أرباح استراتيجية التداول


داموداران: 4 استراتيجيات التداول لإعلانات الأرباح.
في وظيفة المعاينة إعلان أبل أرباح اليوم، أستاذ التمويل في جامعة نيويورك وخبير التقييم أسواث داموداران فحص كيفية استجابة أسعار الأسهم لإعلانات الأرباح.
حدد داموداران أربع طرق يمكن للمستثمرين أن يتداولوا بها بمعدل 2 إلى 3 بالمئة في أسعار الأسهم بعد مفاجأة الأرباح:
ومن الصعب القيام بذلك مع المعلومات المتاحة للجمهور، ولكن يمكنك محاولة التنبؤ بمفاجآت الأرباح قبل الإعلانات. أي شيء من حجم التداول إلى أنماط الأسعار يمكن أن يكون مؤشرا مسبقا المحتملة التي يمكنك الربح.
شراء الأسهم على أرباح كبيرة فاز، أو قصيرة على الأسهم التي غاب بشكل سيئ. ومن غير المرجح أن يفعل ذلك الكثير غير زيادة العائدات على الهامش نظرا لحجم المعتاد من الانجراف الأرباح، على الرغم من أنك يمكن "تحميل واستخدام الخيارات للاستفادة من الأرباح".
وهذه استراتيجية طويلة الأجل. وتقدر الشركات التي تغلب على الأرباح أن عدة أرباع على التوالي لديها ميل إلى تحقيق عوائد أعلى في المستقبل. وبالاضافة الى البحث عن نمو عالي الجودة ومنخفضة المخاطر، يمكن أن يكون فحص زخم الأرباح أيضا قيمة.
بعد إعلان الأرباح، ننظر إلى الماضي رقم السطح (ربحية السهم) وفي أشياء مثل هوامش التشغيل، والعائد على رأس المال، ونمو الإيرادات. في بعض الحالات، في حين أن الرقم الرئيسي قد يبدو جيدا، قد تكون هناك أخبار سلبية تحت سطح الأرض لتبرير تخفيض الأسهم بعد قفزة الأرباح الآجلة.

كسب المال التداول أرباح الإعلانات.
إذا شاهدت وسائل الإعلام المالية، فقد رأيت كيفية عمل الأرباح. انها مثل لعبة كبيرة يوم الأحد. لأنه يأتي مع ساعات، وأحيانا أيام، من الخبراء الذين لا نهاية لها تقديم توقعاتهم من ما سوف تبدو الأرقام، وغيرهم من الخبراء تقديم استراتيجياتها لكيفية الاستثمار أو التجارة على أساس الأخبار. قد يقول البعض أنه من وسائل الإعلام أوفيرهيبي في أرقى، وإذا كنت مشاهدة موجة لا نهاية لها من الرسومات والموسيقى "الأرباح المركزية"، فإنه من الصعب أن يجادل.
ووفقا لشبكة سي إن بي سي، فإن النسبة المئوية لشركات S & أمب؛ P 500 التي فازت على أرباحها المتوقعة في الربع الأول من عام 2018 كانت أكثر من 70٪، وفقا لمجموعة بيسبوك للاستثمار، كان متوسط ​​التغير في يوم واحد لهذه الأسهم 0.47٪. قد لا يبدو خطر الحصول على نصف واحد فقط واحد في المئة يستحق الوقت، وخاصة بعد طرح الضرائب على المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل، ولكن المستثمرين يعرفون أن متوسط ​​المخزون ليس هو نوع من الأسهم انهم بعد. بدلا من ذلك، انهم يبحثون عن الأسهم مثل أبل التي ارتفعت 50 $ في اليوم بعد أن ذكرت أرباح الانفجار. ويمثل هذا ما يقرب من 9٪ مكاسب من اليوم السابق.
واقع يختلف كثيرا. أولا، بالنسبة لكل واحد من تلك المكاسب الكبيرة، هناك مخزونات تعاني من خسائر كبيرة. شهدت ريفربيد تيشنولوغي خسارة قدرها 28.75٪ من قيمتها السوقية و فقدت ألسكريبتس-ميسيس أكثر من 35٪ منذ يناير، ولكن حتى تلك الخسائر الكارثية ليست السبب في أن العديد من المستثمرين يختارون البقاء بعيدا عن إعلانات الأرباح. فقط لأن الشركة تصدر إعلان أرباح إيجابية لا يعني أن أسهمها سوف ترتفع. يمكن لكل تاجر أن يروي قصص عن خسائر كبيرة على خلفية ما يبدو أنه إصدار أرباح مثير للإعجاب.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الإعلانات أرباح التجارة، فإن أفضل استراتيجية هي عدم محاولة لجعله كل شيء أو لا شيء المسعى. لا تبحث عن النتيجة الكبيرة، ولكن بدلا من ذلك ننظر للحصول على قطعة من المكاسب، بحيث إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقك، وكنت أيضا تكبد سوى قطعة من الخسارة.

أرباح استراتيجية التداول
الأرباح المتداول - عالية الأداء الأرباح قبل إعلان استراتيجية التداول.
ما هي الأرباح قبل الإعلان؟ - أسابيع أو حتى أشهر قبل أن تقارير الأرباح المستحقة الشركات سوف يعلنون مسبقا تقديرات توقعاتهم من حيث يتوقعون أن يكون عندما يوم حساب يصل. هذه التصريحات هي في الأساس "التصحيحات في منتصف الطريق" لتزويد المحللين والجمهور المستثمر "رؤساء" حتى لا تكون هناك أي مفاجآت سيئة عندما يحين الوقت لرفع. من خلال الحصول على الأخبار السيئة في وقت مبكر أنها تقلل من تأثير على سعر السهم وذلك لتجنب طفرات حادة، صعودا أو هبوطا. كانت إنتل في الماضي جيدة جدا في هذا أنها "سوف" برنامج "توقعات أرباحهم حتى أنها سوف فاز دائما الشارع من قبل قرش باستمرار الربع بعد ربع سنة بعد سنة.
- يقوم نظام الأرباح على أساس الإعلانات المسبقة للشركات على قائمة اليومية التي يتم توفيرها لك. نحن لا شراء على الفور هذا الإعلان، ولكن بدلا من ذلك ننتظر لنرى ما رد فعل السوق سيكون وحتى ذلك الحين لا تأخذ كل الأسهم. نحن لا تدخل التجارة فورا، حيث أن غالبية هذه الصفقات سوف تتلاشى، سواء طويلة أو قصيرة بدلا من ذلك سوف ننتظر لدخول التجارة، وبالتالي تأهل السهم للعمل. أقل من 25٪ من الأسهم مع الأرباح قبل الإعلانات سوف تكون مؤهلة كإشارة، وأفضل من 70٪ من الإشارات المؤهلة قد ذهب إلى أن تكون الصفقات الفوز مربحة. لاحظ أننا نشتري الأسهم أو خيارات الاتصال التجاري على جميع إشارات الأرباح سواء كانت إيجابية أو سلبية قبل الإعلان. هناك لا بيع قصيرة مع هذا النظام التجاري.

إستراتيجية التداول - الأرباح.
25 يناير 2018.
منذ لقد تم تداول الأسهم، وخيارات مؤخرا، لقد فتنت مع محاولة التنبؤ حركة بس حول تقرير الشركة من العائد على السهم والإيرادات للربع الأخير. لماذا الطعن؟ لأن بس الأسهم يمكن أن نرى مكاسب كبيرة أو خسارة حول إعلان أرباح الشركة.
حاولت تداول الأسهم لكسب سريع على الذهاب طويلة أو قصيرة بعد إعلان قبل بضع سنوات، وكان نسبة الفوز أقل من 50٪. مؤخرا، لقد تم التداول قبل الإعلان أساسا مع نسبة أعلى من 50٪ الفوز.
وتتكون استراتيجية إعلان الأرباح من تداول الأسهم أو الخيارات ذات الصلة قبل وبعد إعلان الأرباح. هذه هي استراتيجية عالية المخاطر لأن العديد من المجهول يمكن أن يحدث أن تغيير اتجاه السهم في الأوراق المالية بغض النظر عن مدى البحوث والتحليل، والنماذج التنبؤية والحسابات تتم.
هناك نقطتان من التداول في استراتيجية الأرباح: قبل وبعد إعلان الشركة. وكلاهما عرضة لمخاطر عالية.
في التجارة قبل الإعلان أحاول قياس توقعات الإعلان والتجارة مع هذا الاتجاه. الأخبار وتحليل الرسم البياني يساعد التنبؤ التوقعات. في بعض الأحيان يبيع المتداولون قبل الإعلان ويغير الاتجاه الصاعد. في بعض الأحيان، فإن الخبر السار قبل الإعلان ينزع الاتجاه الهبوطي قبل الإعلان.
إذا كان التاجر يحمل لإعلان ثم هناك فرصة 50/50 نتيجة البوب ​​أو تعطل. يجري على الجانب الخطأ من الإعلان يمكن أن تفسر خسائر سريعة. عنصر آخر من عقد بعد الإعلان هو أن الشركة يمكن أن تعطي نظرة مستقبلية التحديث الذي ينسف النتائج المقدمة. هذا يجعل عقد بعد الأرباح أكثر خطورة ثم التداول فقط قبل الإعلان.
لخفض المخاطر مع استراتيجية إعلان الأرباح أنا بحث حجم كل مؤشر، الرسم البياني المؤشرات، وحجم الخيار لمعرفة ما إذا كان قبل إعلان التجارة جديرة. عقد بعد إعلان الأرباح هو مجرد اقتراح 50/50 والبحوث العميقة قد لا تكشف عن ضعف التوقعات، حدث غير متوقع، أو مفاجأة الأخبار مع العائد على السهم وإعلان الإيرادات للربع الماضي.
يمكنني استخدام هذه المواقع والتطبيقات للمساعدة في إيجاد والبحث عن شركة للتجارة المحتملة الأرباح ذات الصلة:
تعلم متى تعلن الشركات أرباحها السنوية الفصلية. اطلع على أحدث تقديرات إبس. الاستماع إلى المؤتمر ... biz. yahoo.
ستوكسكوريس يستخدم نموذج التحليل الفني لتقييم الأسهم. يمكن للمستخدمين مسح جميع الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية في ... ستاسكوريس.
الخيارات - الموارد لخيارات الأسهم والخيار التجار.
أداة فحص الحافة التي بنيت للتجار من قبل التجار! سواء كنت تاجر الحدث، خيارات التاجر، الفجوة التاجر أو ... ستوشارنينغ.
التطبيق: الأسهم + الخيار: السوق في الوقت الحقيقي الكل في واحد محطة بالإضافة إلى خيارات.
التطبيق: Yahoo! المالية.
ما هي الشركات التي تبلغ هذا الأسبوع؟ التي لها قيم إبس عالية ذكرت تاريخيا؟ التي لديها لائق حجم ما يكفي من الخيارات؟ ما هي الشركات التي لديها أعلى احتمال للتنبؤ حركة الأسهم صعودا أو هبوطا؟ ما هي الشركات لديها الرسوم البيانية مع أنماط بس يمكن التنبؤ بها؟ هناك العديد من الأسئلة في ذهني وهكذا أبدأ البحث.
للعثور على هدف التداول أبدأ مع ياهو! تقويم الأرباح.
أبحث من خلال أيام تبحث عن الشركات وأنا أعترف في الأخبار مؤخرا ومع إبس إيجابية التقارير تاريخيا. أعتقد أن هذين المعيارين يساعدني على تضييق قوائم طويلة من الشركات التي تقوم بالإبلاغ عنها.
قررت أن ألقي نظرة على دري $ و ناف $ أكثر عمقا للإعلانات 12/16/14. بعد ذلك، أذهب إلى بلدي محطة المخزون التطبيق ونرى كل من الرسوم البيانية علامات. سأتخطى إلى الأمام وسوف أختار $ دري كأفضل هدف تجاري وتوثيق تحليلي التالي.
أبحث من خلال أيام تبحث عن الشركات وأنا أعترف في الأخبار مؤخرا ومع إبس إيجابية التقارير تاريخيا. أعتقد أن هذين المعيارين يساعدني على تضييق قوائم طويلة من الشركات التي تقوم بالإبلاغ عنها.
أستطيع أن أرى بعض المؤشرات التحذيرية في مؤشرات الرسم البياني. ماسد غمس يظهر دعم المشتري التراجع. تسي غمس أيضا ولكن ربما تتحرك نحو الشمال. و + دم و - DM قريبة جدا معا، ولكن + دم هو فوق - DM مع خط الاتجاه أدكس لائق (فوق 20).
بعد ذلك، ابحث عن سلسلة خيار محطة ستوك على دري $. أبحث عن اهتمام مفتوح لائق وبعض حجم الخيار الذي يعطي ما يكفي من مؤشرات السيولة لجعل التجارة المحتملة.
أخذت هذه اللقطات من 1/17/15 إكسي لمكالمات دري $ و بوت 12/19/14، ولكن قبل أسبوع كان حجم أعلى. ظلت الفائدة المفتوحة مرتفعة. الخيار الرسوم البيانية من دري المكالمات على الخيارات تظهر المكالمات بس قيمة تتحرك صعودا.
مع خيارات تبحث السائل، وأنتقل إلى أرباح الشركة وتاريخ الإيرادات. كم مرة فوجئت وتجاوزت التوقعات؟ تقدم محطة الأسهم نظرة سريعة على هذه البيانات. كان $ دري تاريخ من التوقعات المفقودة.
محطة الأسهم $ دري الأرباح / الإيرادات التاريخ.
مرة واحدة وأنا أعلم أن لدي خيار ممكن التجارة وشركة لائقة سجل حافل بطريقة أو بأخرى ثم ابحث عن أخبار الشركة. أود أن استخدام كوتيمديا كما أن لديها ملخص خطي لطيفة من عناوين الأخبار والروابط الأخبار التاريخية. محطة الأسهم تقدم إشارات الأخبار إلى مصادر مختلفة بينما في التطبيق بحث العديد من احصائيات أخرى للشركة. ياهو! التطبيق المالية يقدم عرض أكثر رسومية من أخبار الشركة.
ياهو! أخبار المالية.
مرة واحدة لدي شعور جيد حول أرباح الشركة والإيرادات الاتجاهات التاريخية والمشاعر التجارية المحتملة من الأحداث الأخيرة للشركة والشائعات أحاول التنبؤ اتجاه بس قبل وبعد الإعلان.
الأسهم الدرجات $ دري 6-مونث تشارت.
+ البحث عن شريط التي يتم التعرف عليها من قراءة الأخبار اليومية ولها أرباح إيجابية.
+ تم تحديد $ دري أكثر من $ ناف بسبب مخطط أكثر قابلية للتنبؤ وارتفاع حجم الخيار وفتح الفائدة.
+ أظهر الرسم البياني $ دري إشارة شراء مع تسي ضرب نقطة منخفضة محتملة، + دم أعلاه - DM، وشمعة بس ضرب خط مركز بب والتحرك صعودا.
+ $ كانت أخبار دري إيجابية حول خفض التكاليف وتجارة التجزئة الطعام يجري أفضل مما كان متوقعا في نوفمبر تشرين الثاني.
قررت أن التجارة المكالمات بسبب شراء تشوير الرسم البياني، قيمة المكالمات والفائدة أعلى من يضع، وأخبار الشركة الإيجابية. هذه السمات تفوق العائد على السهم السلبية والإيرادات غاب التاريخ بالنسبة لي.
في بعض الأحيان لا تتنبأ الرسوم البيانية بعد اتجاه الإعلان على الإطلاق. هذا الرسم البياني هرب $ يظهر بس الاتجاه الصعودي ولكن مع الأرباح والإيرادات يغيب الثغرات بس أسفل. يمكن للمتداول الخيار عقد المكالمات مع انتهاء المدى المتوسط ​​يمكن أن تتأثر بهذا الانخفاض، وربما الرهان على ترند هبر على المدى الطويل $ من خلال عقد.
هذا الرسم البياني $ باي يظهر بس الاتجاه الهبوطي إلى منطقة ذروة البيع ومن ثم كذاب بعد العائد على السهم إيجابية والفوز الإيرادات التوقعات. لسوء الحظ، فإن بولينجر باند العلوي يقيد حركة بس كما التجار الفنيين تأخذ الربح. بالنسبة للمتداول الخيار الذي يحمل المكالمات مع الضربات فوق 38 $ وهذا يعني خسارة الربح. ويذكر المتداول أن يراعي الدعم والمقاومة عند اختيار إضراب الخيار في هذا المثال.
آمل أن تساعد هذه المشاركة التجار على قياس المخاطر والمكافأة مع استراتيجية الأرباح. مع بعض البحوث والتحليل والخبرة أعتقد أنني يمكن أن التجارة في استراتيجية الأرباح مع أكبر من فرصة 50/50 من المكاسب.
بلدي الأسبوعية قبل المشاركات خيارات إير تتمحور حول إمكانيات الأسبوع الحالي. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل عند النظر قبل أسبوعين من شركة إير، ولكن أجد معظم الإجراءات التجارية يحدث قبل أسبوع. اقتراحاتي الأسبوعية تبدأ يوم الاثنين حتى الاثنين والثلاثاء الاقتراحات قد يكون من الأفضل أن يتم تداولها في الأسبوع السابق. فلماذا تشمل الاثنين والثلاثاء؟ وبالتالي فإن استراتيجية التداول بعد إير يمكن استخدامها إذا رغبت في ذلك.
(الصورة مجاملة من وسريعة معلومات استراتيجية الأرباح في: ريتش أبي بلوق الأسهم)
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.
توماس مان.
عاطفي حول الأسرة، والأعمال التجارية، والاستثمار / تداول، ومواضيع ماجستير في إدارة الأعمال. المراجع من قبل التجارة والتاجر عن ظهر قلب. المشاركات السريعة للإلهام. تويترMBATMann.
كل الأشياء الأسهم.
تقاسم قصص عظيمة على الأسهم، أفكار التجارة، نصائح، استراتيجيات التداول، أدوات، الدروس المستفادة، التحليل الفني والتحليل وأكثر من ذلك بكثير.

كيفية كسب المال تداول التقويم الأرباح.
موسم الأرباح هو موسم مزدحم لتجار الأسهم المهنية.
سبنسر بلات / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
وتصدر الشركات المتداولة علنا ​​تقارير الأرباح الإلزامية كل ثلاثة أشهر. هذه النشرات الإخبارية أربع مرات في السنة هي في كثير من الأحيان الأخبار الحقيقية الوحيدة التي يمكن للمستثمرين استخدامها للحكم على مدى نجاح الأعمال التجارية للشركة. الأرباح "موسم" - عندما الكثير من الشركات تصدر تقارير الأرباح - هو الوقت الذي العديد من المستثمرين تحقيق أرباح تداول قصيرة الأجل.
توقعات وول ستريت توقعات المحللين.
تنبؤات الأرباح التي قام بها محللو وول ستريت تميل إلى دفع حركة سعر السهم حول تواريخ تحرير الأرباح. ويقدر المحللون كمية المبيعات وأرباح السهم التي ستبلغ عنها كل شركة. تقدير الأرباح التوافقية هو متوسط ​​توقعات المحللين لشركة معينة لفترة الأرباح الفصلية. خلال موسم الأرباح، يركز التجار والمستثمرون على مدى تطابق الأرباح المبلغ عنها مع تقديرات الإجماع. يسرد تقويم الأرباح عندما تقوم كل شركة بإصدار بياناتها الصحفية عن الأرباح الفصلية. ويركز المتداولون على الأسهم المختلفة مع اقتراب تواريخ الإصدار.
ضرب أو مفقود على توقعات الأرباح.
من الممكن أن يتغير سعر السهم بشكل كبير إذا كانت الشركة قد سجلت "خسارة" مقارنة بتقديرات وول ستريت. إذا كانت الأرباح أفضل من التقدير، فإن سعر السهم يتحرك أعلى. إذا جاءت الأرباح الفعلية على مقربة من التقدير، فإن سعر السهم لن يتحرك كثيرا. تحدث معظم إجراءات السعر المرتبطة بالإيرادات خلال يوم التداول بعد إصدار الأرباح. تدور استراتيجيات التداول لفصول الأرباح حول الأسهم التي تعتقد أنها سوف تفوت تقديرات الإجماع من جانب أو آخر.
التداول استنادا إلى التاريخ.
تتضمن إستراتيجية تداول أرباح واحدة العثور على الأسهم التي يقوم المحللون تاريخيا بعمل ضعيف من حيث تقدير المبيعات والأرباح بدقة. قد تجد الأسهم التي ربحت تقديراتها لعدة أرباع الأخيرة - الأسهم التي ارتفعت على الإفراج عن الأرباح. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه سيستمر، وشراء الأسهم قبل الافراج عن أرباح وبيع على الأخبار عندما يقفز السعر. لتداول الأسهم بالقرب من تواريخ تحرير الأرباح، تحتاج إلى العثور على الأسهم لديك سبب للاعتقاد سيكون أعلى أو أقل من التقديرات، ولكن يجب أن يستند السبب إلى التاريخ أو التحليل الخاص بك.
الصفقات لتحركات الأسعار الكبيرة.
خيارات يمكن أن تمكنك من التداول ضد الأسهم عند التنبؤ خطوة كبيرة سعر الأرباح ولكن لا أعرف في أي اتجاه أسعار الأسهم سوف تذهب عندما يتم الإبلاغ عن الأرباح. تتيح لك خيارات المكالمة الربح من ارتفاع سعر السهم، وستكون مكاسب إذا انخفضت الأسعار. شراء كل من يضع ويدعو يعطي احتمالا كبيرا أن جانب واحد سيكون الفائز. إن انخفاض تكلفة الخيارات يعني أن الربح على الجانب الفائز يمكن أن يغطي تكلفة كلا الخيارين ويترك صافي الربح. يستخدم التجار استراتيجيات انتشار مع يضع ويدعو إلى خفض تكاليف التجارة وزيادة إمكانات الأرباح.
المراجع (3)
قروض الصورة.
سبنسر بلات / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.
عن المؤلف.
تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

Comments