الذهاب أسواق الفوركس وسيط


غوماركيتسوس مراجعة الموقع الإلكتروني.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة غوماركيتس GoMarkets. ua.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من غوماركيتسوس على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لقد كان معهم لمدة 5 سنوات. مع 2 مشاكل لقد كان في منصة MT4، رن لهم مرة واحدة، وأنها تستخدم البرمجيات لعرض عن بعد الشاشة وإصلاحها. في المرة الأخرى باستخدام الدردشة عبر الإنترنت في موقعه على الانترنت.
الفروق منخفضة. يمكنك الحصول على رافعة مالية عالية إذا كنت تريد.
الناس ليس لديهم لهجات مضحك مثل معظم الشركات عند رنين والحصول على شخص يتحدث اللغة الإنجليزية كلغة 5TH.
لقد استخدمت الكثير من السماسرة، ويذهب هو إلى حد بعيد أفضل. كانت بعض الرهيب، ووقف واضح صياد الخسارة، أو أعطى ريكوتس.
أنا لا التجارة في الأخبار، ولكن إذا قمت بذلك، حذار أيا كان وسيط كنت تستخدم. خلال الرواتب غير الزراعية، انتقل الأسواق انتشرت فقط زيادة 2 نقطة.
أمس أخذت الموقف مباشرة.
تم تغيير المبادلات بين عشية وضحاها.
هذا الصباح لاحظت هذا واتصل على الفور الدعم الحي. بعد التحقق من مكتب التداول، قال لي الدعم أن المبادلات كانت خاطئة وتم إصلاحها.
ثم أرسلت عبر البريد الإلكتروني إلى مكتب التداول شرح أن لدي الآن ثلاثة مراكز مفتوحة التي تم إجراؤها بناء على بياناتها غير صحيحة على مدى فترة كبيرة، وكنت أتوقع أن يتم عكس مواقفي.
على حسابات العملاء سيتم إغلاقها في تاريخ التداول الأخير والأرباح / الخسائر تبلور "الذي هو 17 / ديسمبر 2017. وسوف تتحول مواقف بلدي" إلى إغلاق فقط "يوم الاثنين، 24 نوفمبر 2017.
وهذا يعني أنه لن يكون من الممكن فتح مواقف جديدة في هذه الرموز ولكن بدلا من ذلك فقط من الممكن إغلاق المواقع التي هي بالفعل مفتوحة ".
أقترح أن أغير مواضعي الحالية إلى منتج مالي جديد آخر يسمى CFD2 والذي يختلف كثيرا عن مناصبي الحالية في عقود الفروقات وسيقوم بتحصيل رسوم مبادلة يومية على مراكزي مما سيؤدي إلى قدر كبير من عدم اليقين والخسائر المحتملة لمحفظتي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

غو أسواق الفوركس مراجعة تحديثها لعام 2017.
تبحث عن مزيد من المعلومات حول غو؟ لدينا مراجعة أسواق غو غو سيساعد.
سهولة الاستعمال.
وقد شاركت غو أسواق في أعمال التداول فوركس MT4 منذ عام 2006، والمعروف جيدا كأول وسيط فوركس لتقديم ميتاتريدر 4 إلى أستراليا.
كمتخصص وسيط فوركس MT4 فقط لديه منصة تداول رئيسية واحدة، كونها MT4، موقعها وعرض المنتجات من السهل للغاية للتنقل حول واستخدام.
موقعها على الانترنت هو بسيط، وتقدم مجموعة من الأدوات المفيدة MT4 الإضافية مثل MT4 جينيسيس، وهو متاح لأولئك الذين فتح حساب التداول المباشر مع 500 $ أو أكثر.
مدونة أسواق غو & # 8211؛ حول الأرض.
واحدة من المجالات التي نحب أكثر من غيرها على موقعه على الانترنت هو مدوناتهم اليومية فوركس دعا حول الأرض. انهم باستمرار بلوق حول تحركات السوق خلال النهار، واثنين من المحللين تويتينغ وإعطاء اقتراحات التجارة وتوفير جميع الأخبار الاقتصادية الرئيسية للمساء المقبلة.
MT4 هو تخصصهم وقد تم خدمة MT4 للعملاء لأكثر من عشر سنوات الآن. ربما لا يوجد سؤال يجيبون عنه على MT4 بطريقة أو بأخرى.
لديهم اثنين من الميزات البارزة عندما يتعلق الأمر MT4، مع واحد منهم الرئيسي هو MT4 سفر التكوين.
ما هو MT4 جينيسيس & # 8211؛ نراجع العناصر الرئيسية هنا.
MT4 سفر التكوين هو 9 أدوات التداول منفصلة في واحدة والتي يمكن أن تضاف كلها بسرعة عن طريق مستشار خبير، والتي قمت بتحميل عندما يكون لديك حساب التداول الحية المؤهلين.
وفيما يلي الملامح الرئيسية تسعة من سفر التكوين MT4:
سينتيمنت ترادر ​​& # 8211؛ الحصول على رؤى السوق وتتبع معنويات السوق كوريلاتيون ترادر ​​& # 8211؛ اكتشاف فرص تداول جديدة وتقليل أخطاء إدارة المال ماركيت ماناجر & # 8211؛ لا تفوت بداية جلسة التداول مدير التنبيه & # 8211؛ استخدام أداة إنذار التجارة مدير إنذار قوية والتي يمكن أيضا التجارة تلقائيا بالنسبة لك. شاهد الفيديو التعليمي أدناه للحصول على عينة. مصفوفة الارتباط & # 8211؛ تصور درجات الارتباط وقوة أنماط محددة دون أي جداول بيانات منفصلة خريطة الجلسة & # 8211؛ لا يفوتون بدء جلسة التداول ترمينال ترمينال & # 8211؛ بسهولة إدارة الصفقات الخاصة بك وحساب التداول الخاص بك محطة صغيرة & # 8211؛ وتنظيم المخططات الخاصة بك والوصول إلى أدوات إدارة التجارة مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بك. أجندة الأخبار الاقتصادية & # 8211؛ البقاء حتى موعد مع الأخبار المفضلة لديك يغذي، والحصول على رؤى من التجار على تويتر وعرض جميع الأخبار الاقتصادية الرئيسية في بقعة واحدة.
بالإضافة إلى MT4 جينيسيس، توفر غو ماركيتس أيضا العملاء المؤهلين الحية مع كل من ترادينغ سينترال و أوتوشارتيست. كل من هذه توفر تنبيهات وإشارات التداول والأهم من ذلك، يمكن تطبيقها مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك.
غو الأسواق لديها اثنين من حسابات التداول MT4 الرئيسية التي يمكنك الوصول إليها بما في ذلك حساب قياسي وحساب برو.
في الأساس الحساب القياسي هو عمولة حرة ولها فروق أعلى، والتي تفرض على حساب برو سعر عمولة صغيرة من AU3.50 $ لكل جانب لقطعة واحدة القياسية) وينتشر ينتشر منخفضة تصل إلى 0.5 نقطة.
وبالنظر إلى تركيز أسواق غوغل على الفوركس والمؤشرات والسلع والخيارات الثنائية، فإن هوامشها صغيرة للغاية.
غو الأسواق تقدم مجموعة كاملة من الأسواق بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والسلع والمعادن الثمينة & أمب؛ الخيارات الثنائية.
ما هو المثير للاهتمام أن نلاحظ أنها تسمح لك للتجارة الخيارات الثنائية عبر MT4. أنها واحدة من عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية وسطاء الذين يوفرون الوصول عبر MT4، لذلك قد يكون من المفيد التحقق من ذلك إذا كنت في حاجة إليها.
وقد تم تشغيل غو الأسواق منذ عام 2006 وهي وسيط الفوركس MT4 المتخصصة. وتنظمها أسيك (أفسل 254963. أن 081 864 039) ولها مكاتب في المملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا والصين وفرنسا وإيطاليا.
هناك العديد من غو أسواق الفوركس استعراض على مختلف المنتديات التداول عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في التحقق من تلك.
ينتشر سعر أزواج الفوركس ما يصل إلى 1.2 نقطة لكل حساب فوركس القياسي في MT4 و 0.5 نقطة في حساب برو. لديهم أيضا خدمة فس يمكنك الاستفادة من إذا كنت ترغب في تشغيل MT4 الخبراء المستشارين لتداول تلقائيا بالنسبة لك.
عندما يتعلق الأمر إلى حساب برو، يمكنك دفع الاسمية $ AU3.50 لكل جانب لعقد كامل.
الاستنتاج على أسواق غوغل أستراليا.
غو تعتبر الأسواق أستراليا وسيط فوركس MT4، بعد تقديم الخدمة منذ عام 2006. مكاتبها في ملبورن، أستراليا ومجموعة من الأسواق التي توفر الوصول إليها واسعة جدا.
واحدة من أفضل الطرق للتعرف على فريق في أسواق غو هو من خلال المشاركات بلوق العادية. إن المحللين لديهم على دراية تامة، بما في ذلك آدم تايلور، الذي يعلق على الجوانب الأساسية والتقنية لتداول أسواق الفوركس العالمية، ولكن لديه أيضا تاريخ طويل من استخدام نقطة & أمب؛ الشكل البياني.
هل تحتاج إلى تعليق الفوركس الصيني؟
إذا كانت اللغة الصينية هي لغتك المفضلة، فإنك سوف ترغب في اللحاق بركب مايك هوانغ & # 8217 للتسويق المنتظم على قناة غو ماركيتس على يوتوب. كل يوم انه بتحديث لكم مع أحدث تحركات السوق في 5-10 دقيقة فيديو نظرة عامة.
ونأمل أن تسلط مراجعة وسيط أسواق غو بعض الضوء على ما إذا كان هذا الوسيط مناسب لاحتياجاتك التجارية المحددة أم لا. في حين أن هناك مجموعة من وسطاء كفد وسماسرة الفوركس حول، وأفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان وسيط هو حق لكم هو تحميل التجريبي المجاني.
تنويه: عقود التداول للفرق تحمل المخاطر حيث يمكنك أن تخسر أكثر مما تبدأ مع. عرض إخلاء المسؤولية الكاملة هنا.
7 نصائح التداول كفد.
من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

أسواق غو استعراض الأسواق.
راتينغ: 3/9 ريفيوس.
حسابات التداول.
تقدم غو ماركيتس لعملائها خيارا من ثلاثة أنواع من الحسابات الحية: معيار واحد مجانا، وحساب برو مع ينتشر أكثر تشددا، ولكن تنطوي على عمولة، بالإضافة إلى واحد للتجار المحترفين.
يوفر كلا النوعين من الحسابات أقصى قدر من الرافعة المالية بمقدار 1: 300 والتداول بالقطع الصغيرة على منصة التداول الأكثر شعبية ميتاترادر ​​4.
الشركة. أمن الأموال.
غو ماركيتس هي شركة أسترالية للتداول في العملات الأجنبية والخيارات الثنائية التي تعمل منذ عام 2006. الشركة وراء العلامة التجارية هي غو ماركيتس بتي Ltd.، وهي شركة مقرها ملبورن، تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك).
يتطلب أسيك الشركات المرخصة لتلبية متطلبات معينة والامتثال لقواعد مختلفة. عملاء و[رسقوو]؛ ينبغي الاحتفاظ بالمال في حسابات استئمانية منفصلة. وبالإضافة إلى ذلك، يطلب من الكيانات الخاضعة للتنظيم أن تقدم تقارير منتظمة إلى شركة أسيك وأن تحافظ على صافي الأصول الملموسة التي تبلغ مليون دولار على الأقل من أجل العمل بصورة مشروعة.
ومع ذلك، لا يشمل نظام وسيط الاسترالي في أستراليا أي خطة تعويض في حال أصبحت شركة مرخصة معسرة.
لدى غو ماركيتس أيضا وحدة مقرها المملكة المتحدة، غو ماركيتس أوك ترادينغ ليميتد، وهي مرخصة ومرخصة من قبل هيئة القناة المالية (فكا).
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يطلب من التجار إيداع 200 دولار من أجل فتح حساب مع غو ماركيتس، وهو متوسط ​​المبلغ الأولي. في المقابل، يتطلب Plus500 $ 100 و شم (عقد، من بين أمور أخرى، أيضا رخصة أسيك) يتطلب فقط 5 $ من عملائها كبداية.
الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 200 دولار، ومع ذلك، إذا كنت تريد المزيد من أجراس وصفارات على الحساب القياسي، لديك لإيداع 500 $ (ل MT4 سفر التكوين، أوتوشارتيست والتداول المركزي الوصول).
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
تقدم غو ماركيتس فروق أسعار متغيرة، أي تلك الموجودة على حسابها الخالي من العمولة بدءا من 1.2 نقطة على ور / أوسد، وهو معيار لسوق الفوركس. من ناحية أخرى، توفر حسابات برو فروقا أكثر تشددا تصل إلى 0.5 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكنها تنطوي أيضا على عمولة 3.5 دولار أسترالي لكل وحدة قياسية لكل جانب، وهو ما يقارب 5 دولارات. وبناء على ذلك، تبلغ تكاليف التداول لأصحاب الحسابات نحو 1.0 نقطة لزوج ور / أوسد، وشملت العمولة، وهو مبلغ منخفض نسبيا.
وبالمقارنة، تقدم شم أيضا فروق أسعار متغيرة تبدأ من 0.0 نقطة على ور / أوسد وتطبق عمولة 5 $ على حسابها صفر، في حين أن الهامش على حساباتها الخالية من العمولة يبدأ من 1.0 نقطة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
عملاء غو أسواق استخدام نسب الرافعة المالية تصل إلى 1: 300، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. بعض الوليات القسائية تغطى النفوذ اإىل نسب اأقل بكثري من هذا) اأي 1:50 يف الواليات املتحدة (، لأن الرتفاع يف النفوذ ينطوي على خماطر اأعلى من اخلسائر التي تزيد عن الستثمارات الأولية.
في المقابل، وسيط عالمي فكسم، الذي عقد أيضا رخصة أسيك، يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، و Plus500 وندش]؛ تصل إلى 1: 200. ومع ذلك، فإن العديد من السماسرة توفر نسب الرفع التي تساوي أو تتجاوز 1: 500.
مثل معظم وسطاء الفوركس، يدعم غو ماركيتس منصة الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع ميتاترادر ​​4 (MT4). وهو متاح للكمبيوتر، ماك، والأجهزة النقالة.
يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، مجموعة واسعة من مستشاري الخبراء (إاس) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق بالنسبة لهم. من خلال استخدام تجار التعداد العقاري قد يجلس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل، كما المستشارين الخبراء تسمح أوتوماتيكية كاملة من الصفقات.
إذا كنت تقوم بتشغيل مناطق العد، فمن الضروري أن النظام الأساسي الخاص بك متصلا خوادمنا 24 ساعة في اليوم. الحل الأفضل في هذه الحالة هو استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) و غو ماركيتس توفر ماكس فس لعملائها مقابل 30 دولارا شهريا أو مجانا، إذا كان لديك حساب تداول مباشر وحافظت على الحد الأدنى للرصيد 3000 دولار شهريا.
ما هو أكثر من ذلك، وقد وضعت هذا الوسيط مجموعة شاملة من أدوات التداول MT4، ودعا MT4 سفر التكوين. وهو متاح لأصحاب الحسابات مع 500 دولار على الأقل ويعزز قوة منصة ميتاتريدر 4 القياسية. فإنه يوفر التجار مع عدد قليل من الإضافات MT4 الرئيسية، مثل مؤشر المشاعر، التقويم الاقتصادي الأخبار، مدير التنبيه، مدير السوق وغيرها.
في وقت كتابة هذا الاستعراض، تدير غو ماركيتس حملة ترويجية تغطي صافي خسائر تداول تصل إلى 250 دولار أسترالي تم إنشاؤها على أي حساب في أول 30 يوما، والتي تبدو بالتأكيد مثل عرضا جذابا للمبتدئين.
الى جانب ذلك، هذا الوسيط يقدم مكافأة نقدية من 100 $ لكل شخص المشار الذي يفتح حسابا حيا مع أسواق غو.
طرق الدفع.
غو الأسواق تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من طرق الإيداع / السحب: بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويل المصرفي و e-ولوتس بولي، سكريل، بباي، بايبال.
يمكن للعملاء استخدام العملات التالية لتمويل حساباتهم: أوسد، ور، غبب، نزد، أود و سغد.
غو الأسواق هو وسيط ستب تنظيما جيدا، وتوفير ظروف لائق جدا للتداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات والسلع ومؤشرات الفروقات، وكذلك الثنائيات، على MT4. وخلاصة القول، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق أسواق غو:
الحصول على 10٪ مكافأة الفوركس عطلة في الأسواق الذهاب ديك 03 2018 09:30:49 مكافأة الفوركس: 10 لاب توب في هبة في غوماركيتس أكتوبر 05 2018 07:00:12 الأسواق تذهب تطلق فكس نسخة †"مجتمع التداول الاجتماعي الديناميكي 12 سبتمبر 2018 12:28:54 أسواق غوغل: لا رسوم البنك للعملاء الدوليين جول 20 2018 13:23:19 الأسواق تذهب تطلق أداة التعرف على نمط الرسم البياني ل MT4 مايو 22 2018 15:01:15 غو الأسواق تطلق حساب برو مع انتشار منخفضة كما 0.4 نقطة قد 18 2018 14:11:28 الأسواق تذهب تطلق العقود مقابل الفروقات على MT4 مايو 11 2018 10:35:09 الذهاب الأسواق التي حصلت عليها إيب العالمية القابضة فبراير 07 2018 21:36:49 غو الأسواق تطلق MT4 متوافق تطبيقات الجوال والويب منصة نوف 02 2018 15:13:20 الذهاب الأسواق تطلق داو جونز نيوزويرز فوريكس أخبار تغذية أغسطس 12 2018 15:10:42 الذهاب أسواق الفوركس توسع في أوروبا 27 مايو 2018 21:00:00 غوماركيتس تطلق موقع جديد ديسمبر 16 2018 22: 00:00 عرض مقتضب.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
مراجعات المتداولين لأسواق غو.
لاحظت أن أونكليكر في لا يعمل على غوماركيتس MT4.
لاحظت تمويل حسابك من السهل القيام به مع هذا الوسيط وخاصة من أستراليا التي هي جيدة.
لقد رودتستد ميفكس التجريبي على غوماركيتس MT4.
وحدة ميتاتريدر أداء جيدا، لقد رودتستد ميفكس التجريبي لإضافة إلى MT4 ويضيف بعض الميزات الجيدة.
غوماركيتس: الكثير من الانزلاق ووقف الصيد.
الكثير من الانزلاق.
لقد كان انزلاق بوسيتيف مع غوماركيتس.
ليس هناك العديد من الوسطاء المناسبين هنا في الشرق الأوسط حتى أستخدم أسواق غو بعد تجربة العديد من الآخرين.
غوماركيتس الفوركس ينتشر العمل بالنسبة لي، خدمة عادلة.
خدمة عادلة، ينتشر العمل بالنسبة لي.
غوماركيتس يملأ هي حماقة، وانتشار ضيق ولكن يحدث انزلاق.
يبدو أن غوماركيتس للاستماع إلى منتديات الفوركس.
تستخدم للحصول على اتصال بطيء ولكن بعد الضغط من المنتديات يبدو غو للاستماع والآن صفقات سريعة جدا وفوارق جيدة.
جعلت اثنين من الموظفين مكتب مكتب ليلة جاهل لي فقط 4 نجوم وليس 5.
أنا يأخذ 3-5 ثوان للحصول على شغلها من قبل غوماركيتس.
طيب لذلك أنا اتصلت غوماكيتس بشأن الحدود السوق أخذ 3-5 ثوان للحصول على شغلها. كانت إجابتهم العرفية للتحقق من سرعة الإنترنت بلدي ؟؟
أنا لا تحصل على مزيد من ريكوتس كما اعتمدت غوماركيتس تنفيذ السوق.
تنظيم أستراليا مشابه للمملكة المتحدة لذلك قررت أن تبدأ التداول مع أسواق غو، أسلوبي في التداول قصير جدا بحيث التوقيت هو خارج جوهر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الذهاب إلى أسواق الفوركس وسيط
غو ماركيتس هي واحدة من وسطاء الفوركس MT4 الأصلي في أستراليا، وتقدم منصة التداول ميتاترادر ​​4 قوية منذ عام 2008. مع عرض MT4، ستاندرد، برو، و بلوس + (من 0.0 نقطة / A $ 3.00 p / الجانب) حسابات MT4، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الأسواق العالمية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والسلع، كريبتوكيرنسيز، والثنائيات، وكلها من حساب واحد.
انتشرت ضيق على مجموعتنا من الفوركس والمؤشرات وأسواق السلع، مع أكثر من 60 آلة للتجارة بما في ذلك الخيارات الثنائية.
غو الأسواق بتي المحدودة تم إطلاقها في عام 2006، وهي شركة مقرها استراليا وتشغيلها (أفسل 254963).
نحن نقدم بيئة الكمون المنخفض إلى جانب لدينا تغذية واسعة النطاق، حتى تتمكن من تنفيذ خطط التداول الخاصة بك بدقة.
تجربة غو MT4 ميزة مع MT4 سفر التكوين. لدينا مجموعة كاملة لمساعدتك على التنقل في الأسواق العالمية.
أخبار السوق اليومية.
رحلة التداول الخاصة بك.
من الكتب إلى مدير السوق لدينا أدوات لمساعدتك في كل مرحلة من مراحل رحلة التداول الخاصة بك.
التجارة مع أسواق غو.
تقدم بطلب للحصول على حساب تداول مباشر في غو غوغل باستخدام نموذج طلب اشتراك بسيط عبر الإنترنت. استخدم أحد خيارات التمويل المتعددة لدينا لإيداع الأموال في حسابك. تسجيل الدخول إلى حسابك ووضع أول صفقة تجارية.
طرق التمويل.
خريطة الموقع قانوني سياسة الخصوصية ليفيل 22 | 600 بورك ستريت، ملبورن، فيك 3000، أوستراليا.
تداول الفوركس والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان أكثر بكثير من النفقات الأولية الخاصة بك. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. تأثير الرافعة المالية هو أن كلا المكاسب والخسائر تتضخم. يجب عليك تداول الفوركس فقط إذا كنت تستطيع تحمل هذه المخاطر.
غو أسواق بتي المحدودة لا يضمن أداء أو عودة رأس المال. يجب عليك التجارة فقط في رأس المال المخاطر (أي رأس المال الذي يمكن أن تخسره). یرجی ملاحظة أن الأداء المالي التاریخي لأي أداة / سوق أساسي لا یعتبر ضمانا أو مؤشرا علی الأداء المستقبلي.
قد ال تكون مشتقات التداول مناسبة لجميع املستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب مشورة مستقلة إذا لزم األمر. يتوفر دليل الخدمات المالية (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا من غو ماركيتس بتي لت لتحميلها في هذا الموقع أو هنا، ويمكن الحصول على نسخ مطبوعة عن طريق الاتصال بالمكاتب على الرقم أعلاه.
يرجى أيضا ملاحظة أنه قد يتم تسجيل المكالمة لأغراض التدريب والرصد. أي نصيحة تقدم لك على هذا الموقع أو من قبل ممثلينا هي المشورة العامة فقط، ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. لذلك يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة مشورتنا قبل اتخاذ أي قرار بشأن استخدام خدماتنا. يجب عليك أيضا النظر في وثائق بدس لدينا قبل اتخاذ أي قرار حول استخدام منتجاتنا أو الخدمات.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
وتسمح لنا أسواق غو أفسل بتوفير الخدمات المالية للناس في أستراليا. ومع ذلك، يتوافق غو أسواق مع الالتزامات الناشئة عن لدينا أفسل فيما يتعلق الخدمات المالية المقدمة لجميع عملائنا، بما في ذلك أولئك الذين يقيمون خارج أستراليا.
هذا الموقع مملوكة وتشغيلها من قبل أسواق غو.
جميع المحتويات © 2017 غو ماركيتس بتي لت. كل الحقوق محفوظة. أفسل 254963. عبن 85 081 864 039. أن 081 864 039.

مراجعة أسواق غو.
تداول مع غو الأسواق؟
هل كنت راضيا عن جودة خدمات غوغل ماركيتس؟
استعراضات & راتينغس.
متوسط ​​وسيط متوسط ​​مع هذا الوسيط.
متوسط ​​وسيط متوسط ​​شروط التداول. لم أحصل على الكثير من المشاكل معهم، ولكن لا يزال لدي بعض الانزلاق السلبي الكبير وإعادة الشراء، وخاصة خلال فترات التقلب. لذلك أنا تغييره ل إن وسيط والآن باستخدام جميع فوائد التداول في السوق الحقيقي. إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك، إضافة لي في سكايب، فوفكفس، وأنا على استعداد لتبادل تجربتي.
أستراليا، نيك.
6 مثس مع هذا الوسيط.
الابتعاد عن هؤلاء المجرمين. لدي سبب وجيه للاعتقاد أنهم فريسة على فقدان التجار من خلال اتخاذ الجانب الآخر من التجارة بدلا من مطابقة لك مع تاجر آخر، لذلك ليس فقط أنها جيب انتشار ولكن في نهاية المطاف في نهاية المطاف سرقة حسابك. ثابت إعادة يقتبس (حتى على حساب تجريبي)، منصة تجمد بانتظام وعلى وعلى. يدعون أنهم لا يوجد وسيط مكتب التعامل ويقولون أنها تقدم ستب ولكن تجربتي تقول لي هذا ليس أكثر من التسويق الضجيج. لقد تم تحذيرك.
أليكس من الولايات المتحدة.
1 شهر مع هذا الوسيط.
الابتعاد عنها، وخاصة خلال النشرات الإخبارية. قد فتح طلبك على سعر مزورة وقد تفقد كل ما تبذلونه من الودائع. أخسر 800 نقطة، لأنهم فتحوا طلبي على سعر فاكيد.
قالوا لي بلاه-بلاه-بلاه، مزود السائل لدينا أكد السعر، ولكن أنا لست احمق! لدي 3y + الخبرة في تجارة الأخبار، ودائما التجارة على 4-5 وسطاء مختلفة في نفس الوقت. حتى على سعر السماسرة 4 كان طيب وفقط في سعر النظام في 800 نقطة مختلفة! هذا الوسيط هو عملية احتيال لا تثق بهم المال الخاص بك، وأفضل أن تنفق أموالك في لاس! =))
أستراليا، كالب M.
يعيش، 6 سنوات المجموع.
5 سنوات يعيش مع هذا الوسيط.
حذر من أن لا تستخدم هذا الوسيط. أنها سوف تنزف حسابك الجاف مع طفرات انتشار مفاجئ من أكثر من 30 نقطة. وهذا فقط من أي وقت مضى تأخذ سي الخاص بك أنها لن تأخذ هدف الربح الخاص بك حتى عندما هدف الربح هو 10 نقطة بعيدا و سي هو 50 نقطة بعيدا. ابق بعيدا.
وسوف تتجمد منصة جوماركيتس MT4 خلال أحداث الأخبار العالية مما يجعل من المستحيل لتجارة هذه الأحداث مربحة للغاية. وسوف تجمد المنصات على طول مع مؤتمر صحفي يستمر ل وحتى اكتمال هذه الخطوة. البقاء بعيدا وتوفير المال الخاص بك ..
فيكتوريا، لين.
6 أشهر مع هذا الوسيط.
سريع جدا لفتح حساب وسريعة جدا لإيداع الأموال.
فكس والمعادن ينتشر جيدة ولكن أنا تحولت بشكل رئيسي من وسيط آخر ل غو كما كان الانزلاق السلبي أقل مع غو.
التطبيق فون هو عادي جدا ولكن يعمل MT4 كما ينبغي أن تفعل.
غو على ما يرام إذا كنت مهتما فقط في MT4 و فكس لكنها تحتاج إلى التحرك مع الأوقات إذا كنت تريد المزيد من أجراس وصفارات.
أوز نيك ناك.
6 أشهر مع هذا الوسيط.
جعلت بضعة كيد بسبب انقطاع الخادم الذي قال مندوبهم يمكنني الحفاظ على حسن النية.
عادل بما فيه الكفاية في كتابي.
2 سنوات مع هذا الوسيط.
لقد كان غو منذ عام 2018. خدمة العملاء الخاصة بهم ممتازة. لم يكن لديك أي مشاكل مع سحب الأموال، انها دائما تقريبا لحظية. لقد تلقيت الأموال في اليوم التالي في حسابي المصرفي. في الوقت الحاضر أمن الأموال الخاصة بك هو من أهمية قصوى.
نسو، أستراليا.
2 سنوات مع هذا الوسيط.
كان التداول مع أسواق غو محدودة المشاكل، منصة يعمل بشكل جيد على بلدي إي والموظفين وعادة ما يكون المريض جدا كما عندما كنت أول استخدامها لهم كان جديدا على تداول العملات الأجنبية. لقد استخدمت الآن غو لمدة 2 سنوات. وسرعة معالجتها المدفوعات ممتازة ولكن من المزعج أن لا بد لي من الانتظار حوالي 30 دقيقة لدفع بطاقة الائتمان للوصول.
وقد تحسن السعر على اليورو / الدولار الأمريكي مقارنة مع بضعة أشهر مرة أخرى وهو أمر حيوي وأنا التجارة على المدى القصير على الرسم البياني 5 دقائق. لا شك إذا زاد الانزلاق لمواجهة هذا التحسن.
أستراليا، أنوني J.
3 سنوات مع هذا الوسيط.
الذهاب الأسواق هي سعيدة هادئة لاتخاذ الخسائر الخاصة بك ولكن الاعتراض على الأرباح. خدمتهم وقحا ومتغطرس. تجنب.
2 سنة مع هذا الوسيط.
لم يكن لدي أي مشاكل مع أرباحي من غو وأنا أدير مجموعة من السماسرة مع 25 عملاء. وأعتقد أن MT4 يمكن أن تفعل مع تحديث كما أنه ليس لديها بعض الميزات الأخرى لديها وأنها تحتاج إلى برنامج مام جيدة ولكن بصرف النظر عن أن ليس لدي أي شكاوى.
نيوزيلاندا.
3 سنوات مع هذا الوسيط.
لقد شاهدت باهتمام بعض هذه التعليقات خلال اليوم الأخير أو نحو ذلك. من الواضح يا رفاق تستخدم بتن البرق وأنا كنت تستخدم الشيء نفسه مع وسيط آخر وحصلت توقف وتداول عكسها. لم أكن استخدام خدمة بتش الإشارة مع غو ولكن استخدام إي الأخرى وليس لديهم مشاكل مع سحب الأرباح لذلك أنا لا أعتقد أنهم لصوص ولكن ببساطة بطيئة على امتصاص لاحظ هذا إي. بتن تعرف أن إي هو المراوغة وإلا فإنها لن تتوقف الاشتراكات والانتقال دائما من وسيط إلى وسيط ولكن الوسيط الذي كنت تستخدم ل بتن سوف تبقى مجهول ولكن توقفوا عن التداول عليه بضعة أشهر إلى الوراء.
كلمة إلى الحكمة إذا كنت تحاول احتيال وسيط مع إي الانتهازية التي تستفيد من التداول على الأسعار لم تعد متوفرة ثم سوف تحصل على خدع مرة أخرى. وأعتقد أنه على الرغم من أنه كان يمكن التعامل معها بشكل أفضل من قبل بعض السماسرة أي لاحظت ذلك عاجلا وليس آجلا.
إندينيسيا، ديديك.
1 يار مع هذا الوسيط.
لقد فقدت كل أرباحي، لماذا.
3.5 سنوات مع هذا الوسيط.
مرحبا - لقد تم مع هذا الوسيط وكان باستمرار كسر حتى، أو فقدان، كان كل شيء على ما يرام. على مدى 6 أشهر الماضية لقد تم جعل المال تداول الأخبار. لقد جمدوا حساباتي وأعلنوا أنهم سيعاكسون (قانون الوسطاء لشركة ستيل) أرباحي. لا تقم بذلك، فتح حساب مع هؤلاء المحتالين، إذا كان لديك حساب معهم الحصول على المال الخاص بك الآن، قبل أن تبدأ في الربح وسرقة الأرباح الخاصة بك. أنا مستقل في تاجر التجزئة المنزل.
ممثل كوريا، إيني.
4 أشهر مع هذا الوسيط.
عندما يتعلق الأمر هذا الوسيط احتيال، وكنت أفضل لا التجارة من قبل إي.
أنها تسمح لك لتشغيل إي فقط حتى تضيع.
من أي وقت مضى منذ البدء في كسب أنها ترسل لك البريد الإلكتروني تهددك مع الوثائق الإصرار على أنك تتعامل مع النظام الخاص بهم. سخفهم هو ارتفاع صارخ. فقط سيئة أن أفعل كان كسب الربح. أطلب حقا أسيك لحل هذه المسألة والسيطرة على هذا النوع من وسيط من جند إلى العالم الاقتصادي العادي. هم الشر.
6 أشهر مع هذا الوسيط.
أنا انسحب 5K الربح الأسبوع الماضي. هذا الأسبوع، أوقفوا حسابي قائلا إنني أتعامل بشكل غير قانوني. راجعت صفقاتي. يتم فتح تلك الصفقات بسعر تريد وأغلق بسعر أريد. لقد فقدت. الاستنتاج الوحيد لدي هو عندما الربح الخاص بك هو أكثر من الخسارة، وقالوا كنت التجارة بشكل غير قانوني. سوف تجميدك حسابك، وبالتالي المال في الحساب ينتمي إليها. يرجى التفكير مرتين قبل أن تفكر في هذا الوسيط. هم احتيال 100٪.

Comments