تجارة الفوركس مع ماسد


تعلم الفوركس: التداول مع ماسد.
حركة السعر و ماكرو.
مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب المتحرك، الذي يطلق عليه غالبا & لوت؛ ماسد، & [رسقوو]؛ وعادة ما تكون واحدة من أول تعلمت من قبل التجار الجدد، وفي كثير من الحالات - وهذا هو واحد من مؤشرات التذبذب الأولى أن التجار سوف تنطبق على الرسم البياني.
لسوء الحظ، لا يعمل ماسد طوال الوقت (وهو أمر يمكن أن يقال عن كل مؤشر على أساس معلومات الأسعار السابقة). وعلى هذا النحو العديد من التجار الجدد غالبا ما تتجنب ماسد بعد أن لاحظت أن كل إشارة لا يمكن أن تعمل بشكل منتج.
في هذه السلسلة المكونة من جزأين، سنقوم بالنظر في كيفية إنشاء ماسد، فضلا عن إعداد المدخلات الإضافية التي قد تسمح للتجار للاستفادة بشكل أفضل من المؤشر؛ ونحن سوف ننقل بعد ذلك لننظر في 3 استراتيجيات محددة أن التجار يمكن أن ننظر إلى استخدام مع ماسد في مقالنا المقبل، ثلاث استراتيجيات بسيطة لماكد.
ما الذي يجعل ماكد؟
ماسد هو مؤشر منطقي جدا، وأنه يفعل فقط ما يصفه اسم: ويقيس العلاقة المكانية من 2 المتوسطات المتحركة الأسية.
تستخدم الإدخالات الافتراضية الأكثر شيوعا ل ماسد إيما من 12 و 26 فترة - إلى جانب & لوت؛ إشارة & رسكو؛ خط من 9 فترات. الآن - دعونا فقط التركيز على خط الماكد نفسه، وهو ببساطة الفرق بين 12 و 26 فترة إما (باستخدام المدخلات الافتراضية).
وفي الأسواق المتجهة إلى الأسفل، سيتحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة أسرع من المتوسط ​​البطيء المتحرك. كما المتوسط ​​المتحرك السريع & لسو؛ يتناقض و [رسقوو]؛ من المتوسط ​​البطيء المتحرك، فإن مؤشر الماكد سيوضح تلك العلاقة. وفي الأسواق المتطورة، يجب أن تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 فترة أسرع من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. على هذا النحو، سوف يتحرك ماسد أعلى للتعبير عن هذا الاختلاف المتنامي بين الفترات 12 و 26 & [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ويوضح الرسم أدناه هذه العلاقة، مع تطبيق المتوسطات الإقتصادية للمدىين 12 و 26 على الرسم البياني مع ماسد باستخدام 12 و 26 فترة (يتم إزالة خط الإشارة للحصول على أمثلة).
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
لاحظ أن ماسد ساعد التجار على ملاحظة تغير الاتجاه من مرحلة مبكرة جدا، حيث بدأت الصناديق الزرقاء أعلاه قبل الانتهاء من الاتجاه الهبوطي تماما.
هذا هو جزء أساسي من المؤشر، وشيء ونحن سوف خوض أعمق بكثير في مع مقالنا المقبل على 3 استراتيجيات ماسد: باستخدام ماسد كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الصفقات. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، ربما لاحظت & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط رسمها على مؤشر الماكد في الرسم البياني أعلاه. هذا هو جزء أساسي من المؤشر، كما يظهر لنا عندما لا يكون هناك فرق بين إما.
سوف يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر حيث يتقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع مع المتوسط ​​المتحرك البطيء. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
خط الإشارة.
كما رأينا أعلاه، يمكن أن تكون ماسد مفيدة لملاحظة التغيرات المحتملة في الاتجاه في المراحل المبكرة جدا من حركة زوج العملات.
ومع ذلك، إذا كنا ننتظر خط كروس أوفر (خط ماسد لعبور خط & لوت؛ 0 & [رسقوو]؛ نحن أساسا تداول متوسط ​​كروس المتحرك - الذي يتأخر بطبيعته في السوق وربما لا يكون النقطة المثلى للدخول.
هذا هو المكان & لسو؛ خط الإشارة و [رسقوو]؛ يأتي دور. خط الإشارة هو ببساطة متوسط ​​متحرك مبني على قيمة خط الماكد. بشكل افتراضي، يتم تعيين هذه القيمة عادة في 9 فترات.
وبناء على علاقة خط الماكد نفسه، غالبا ما يبحث المتداولون عن فرص دخول عندما يعبر مؤشر الماكد خط الإشارة.
عندما يعبر خط الماكد فوق و فوق خط الإشارة، ينظر إليه كإشارة للشراء. عندما يعبر ماسد أسفل خط الإشارة، غالبا ما ينظر إليه كإشارة إلى بيع.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
كما ترون من الرسم أعلاه، فإن بعض هذه الإشارات ماسد قد عملت بشكل جميل، في حين أن البعض الآخر ترك شيء ما هو المطلوب.
هذا يسلط الضوء على السبب في أن التجار غالبا ما يريدون النظر في مؤشرات أو آليات أخرى لتحديد أي إشارات تتخذ أو التي يجب تجاهلها. سنذهب على هذا العمق مع خارج المادة استراتيجيات بسيطة ثلاثة للتجارة مع ماسد.
ولكن، بديل للمتداولين هو ببساطة استخدام مدخلات مختلفة. هذا يمكن أن يحقق هدف إبطاء أو تسريع ماسد إلى التفضيلات الفردية التاجر.
في محاولة لمتابعة عن كثب العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارات، يمكن للمتداولين متابعة & لسكو؛ الرسم البياني، & [رسقوو]؛ الذي هو ببساطة مخطط شريطي تآمر حول & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط للإشارة إلى العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارة.
لاحظ في الرسم أدناه - عندما يعبر ماسد خط الإشارة، فإن الرسم البياني يعبر بشكل مناسب & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط. عندما يعبر ماسد أعلى وأكثر من إشارة، فإن الرسم البياني تسلق فوق & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط - وعندما يعبر ماسد أسفل وتحت إشارة، فإن الرسم البياني إسقاط أقل من & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
مدخلات ماسد الافتراضية 12 و 26 و 9 هي الإعدادات الأكثر شيوعا للمؤشر. (يتم سرد ما سريع أولا، تليها ما بطيئة، تليها مدخلات من خط الإشارة).
ومع ذلك، قد لا يكون هذا قابلا للتداول أهداف هذه المدخلات قد تولد إشارات كثيرة جدا من نوعية مشكوك فيها.
وغالبا ما يكون التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ إشارات من ماسد فقط دون أي مؤشرات إضافية للمساعدة في تصنيف الاتجاهات أو الزخم أفضل من خلال إبطاء المؤشر باستخدام المتوسطات المتحركة لفترة أطول في المدخلات.
وهناك مجموعة مشتركة من المدخلات لتحقيق هذا الهدف هو المدخلات من 21، 55 فترات. يظهر الرسم البياني أدناه الفرق بين الافتراضي 12 و 26 و 9 (أعلاه) مع المدخلات من 21 و 55 و 9 (أدناه).
لاحظ أن مؤشر الماكد أدناه يعطي إشارات أقل، بحيث يكون الهدف من كل إشارة أكثر موثوقية.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تجارة الفوركس مع الماكد
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
1.1 مقدمة.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1 الرسم البياني للمستوى 4 3.2 المستوى 5 الاقتصاد 3.3 المستوى 6 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
4.1 الرسوم البيانية 4.2 الاقتصاد 4.3 التداول.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
الماكد هو أداة شعبية أخرى العديد من التجار استخدامها. الحساب وراء ماسد بسيط إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). أما المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوم فهو أسرع، في حين أن المتوسط ​​المتحرك البطيء لمدة 26 يوما. يستخدم حساب كلا من أسعار الفائدة إما أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما تسعة أيام من ماسد نفسه أيضا، وأنه بمثابة إشارة لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص ل تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.
يوفر الرسم البياني ماسد تصويرا مرئيا للفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. ويكون الرسم البياني موجبا عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسلبية عندما يكون مؤشر الماكد أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام. إذا كانت الأسعار في اتجاه صاعد، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع ارتفاع الأسعار بشكل أسرع، والعقود مع بدء حركة السعر في التباطؤ. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. ارجع إلى الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.
الشكل 1- الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
الرسم البياني ماسد هو واحد من الأدوات الرئيسية التي يستخدمها التجار لقياس الزخم، لأنه يعطي تمثيل مرئي بديهية لسرعة حركة السعر. ولهذا السبب، فإن مؤشر الماكد يستخدم عادة لقياس قوة حركة السعر بدلا من اتجاه أو اتجاه العملة.
التباعد التجاري.
استراتيجية التداول الكلاسيكية باستخدام الرسم البياني ماسد هو للتجارة التباعد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو تحديد النقاط على الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع جديد سوينغ أو جديد سوينغ منخفضة ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يشير إلى الاختلاف بين السعر والزخم. ويصور الشكل 2 تجارة تباعد نموذجية.
وغالبا ما يكون التباين التجاري ماسد استراتيجية طويلة الأجل. ليس من غير المألوف أن يكون للأسعار عدة رشقات نارية متقلبة نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك الحركة بشكل فعلي، وتصبح التجارة مربحة. وضع وقف الخسارة أمر بالغ الأهمية لنجاح التاجر الذين يعتمدون على الاختلاف ماسد كأساس لاستراتيجيتها. معرفة متى تكون الاتجاهات على وشك العودة هو عمل صعب، معرفة المزيد حول اكتشاف الاتجاه في اكتشاف عكس الاتجاه مع ماسد.)
أحد الأسباب الرئيسية التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان المال عند استخدام الاختلاف كإشارة تجارية هو لأنهم يدخلون موقف يستند إلى إشارة من ماسد، ولكن يجدون أنفسهم في موقف الخروج منه على أساس التحرك في السعر. وبما أن الرسم البياني لماكد هو مشتق من السعر وليس سعرا بحد ذاته، فإن هذا النهج يخلط بين الإشارات المستخدمة للدخول والخروج من التجارة، وهو ما يتنافى مع الاستراتيجية.
استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.
لحل التناقض بين إشارات الدخول والخروج، يمكن للمتداول أن يستند إلى قرارات الدخول والخروج على الرسم البياني لماكد. وللقيام بذلك، إذا كان المتداول يتداول في تباعد سلبي، فإنه سيستمر في اتخاذ موقف جزئي جزئي عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من استخدام أعلى سعر سوينغ كسعر إيقاف، فإنه يمكن أن يتوقف بدلا من ذلك إذا كان ارتفاع الرسم البياني لماكد يتجاوز مستوى التأرجح الذي وصل إليه سابقا. هذا يخبر التاجر أن سعر الزخم هو في الواقع يتسارع والتاجر كان خطأ في التجارة. من ناحية أخرى، إذا لم يتم التوصل إلى ارتفاع سوينغ جديد على الرسم البياني ماسد، يمكن للتاجر إضافة إلى موقفه الأولي، باستمرار متوسط ​​سعر أعلى للوضع القصير. (اقرأ أكثر تحديدا حول المتوسط ​​في مقالنا هو الضغط على التجارة فقط الضغط على حظك؟)

تداول ماكد الاختلاف.
ويعد متوسط ​​الاختلاف المتقارب للتقارب (ماسد)، الذي اخترعه في عام 1979 من قبل جيرالد أبيل، أحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في التداول. إن ماكد هو موضع تقدير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لبساطته ومرونته لأنه يمكن أن يستخدم إما كمؤشر الاتجاه أو الزخم.
التباعد التجاري هو وسيلة شعبية لاستخدام الرسم البياني ماسد (الذي نوضح أدناه)، ولكن لسوء الحظ، فإن التباعد التجاري ليست دقيقة جدا لأنها تفشل أكثر مما تنجح. لاستكشاف ما قد يكون طريقة أكثر منطقية لتداول الاختلاف ماسد، ونحن ننظر في استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة (بدلا من الدخول فقط)، وكيف التجار العملة هي في وضع فريد للاستفادة من مثل إستراتيجية.
المفهوم وراء الماكد هو واضح إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). من المتوسطين المتحركين اللذين يشكلان مؤشر الماكد، من الواضح أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما هو المتوسط ​​الأسرع، في حين أن ال 26 يوما هو أبطأ. في حساب قيمها، كلا المتوسطات المتحركة تستخدم أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد نفسه، كما أنه يعمل كمحفز لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص ل تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.
[تعلم التجارة باستخدام مؤشر ماسد والمؤشرات الفنية الأخرى يأخذ التفاني والممارسة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التعرف على اتجاهات الأسعار لأي أمن تجاري في أي سوق والاستفادة منه، فإن دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي تعتبر بداية رائعة. ]
الرسم البياني ماسد هو تمثيل بصري أنيق من الفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. الرسم البياني إيجابي عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسالب عندما يكون مؤشر الماكد أدنى متوسطه المتحرك لمدة تسعة أيام. إذا ارتفعت الأسعار، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع تسارع حركة السعر، والعقود مع تباطؤ حركة الأسعار. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. انظر الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.
إن الرسم البياني لماسد هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من التجار يعتمدون على هذا المؤشر لقياس الزخم، لأنه يستجيب لسرعة حركة السعر. في الواقع، فإن معظم المتداولين يستخدمون مؤشر الماكد بشكل متكرر لقياس قوة تحرك السعر من تحديد اتجاه الاتجاه.
وكما ذكرنا سابقا، فإن التباعد التجاري هو طريقة تقليدية يستخدم فيها الرسم البياني لماكد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو العثور على نقاط الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى سوينغ جديد، ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم. ويوضح الشكل 2 تجارة التباين النموذجية.
ولسوء الحظ، فإن تجارة التباعد ليست دقيقة جدا، لأنها تفشل أكثر من مرة تنجح. وغالبا ما تكون الأسعار عدة رشقات نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف الأسواق وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك هذه الخطوة في الواقع وتصبح التجارة مربحة. ويوضح الشكل (3) اختلافات نموذجية فاكيوت، التي أحبطت عشرات التجار على مر السنين.
أحد الأسباب التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان مع هذا الإعداد هو أنها تدخل التجارة على إشارة من مؤشر الماكد ولكن الخروج منه على أساس التحرك في السعر. منذ الرسم البياني ماسد هو مشتق من السعر وليس السعر نفسه، وهذا النهج هو، في الواقع، النسخة التجارية من خلط التفاح والبرتقال.
استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.
لحل التناقض بين الدخول والخروج، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة. وللقيام بذلك، فإن تداول المتداول في التباعد السلبي يأخذ وضعية جزئية قصيرة عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من وضع المحطة عند أعلى مستوى سوينغ على أساس السعر، فإنه بدلا من ذلك يتوقف عن التداول فقط إذا كانت النسبة المرتفعة فإن الرسم البياني لماسد يتجاوز ارتفاعه السابق، مشيرا إلى أن الزخم يتسارع في الواقع والتاجر خاطئ حقا على التجارة. إذا، من ناحية أخرى، الرسم البياني ماسد لا تولد أعلى سوينغ جديد، التاجر ثم يضيف إلى له أو لها المركز الأولي، وتحقيق باستمرار متوسط ​​سعر أعلى لفترة قصيرة.
إن تجار العملات في وضع فريد للاستفادة من هذه الاستراتيجية لأنه مع هذه الاستراتيجية، كلما كان الموقف أكبر، كلما زادت المكاسب المحتملة بمجرد عكس السعر؛ في الفوركس (فكس)، يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجية مع أي حجم الموقف وليس لديهم ما يدعو للقلق حول التأثير على السعر. (يمكن للتجار تنفيذ معاملات كبيرة مثل 100،000 وحدة أو أقل من 1000 وحدة لنفس انتشار نموذجي من ثلاث إلى خمس نقاط في أزواج رئيسية).
في الواقع، تتطلب هذه الاستراتيجية من المتداول أن يصل إلى المتوسط ​​مع ارتفاع الأسعار مؤقتا ضده. غير أن هذا لا يعتبر عادة استراتيجية جيدة. وقد وصفت العديد من الكتب التجارية بشكل مشرق مثل هذه التقنية بأنها "إضافة إلى الخاسرين الخاص بك." ومع ذلك، في هذه الحالة التاجر لديه سبب منطقي للقيام بذلك: الرسم البياني ماسد وقد أظهرت الاختلاف، مما يدل على أن الزخم هو التراجع والسعر قد تتحول قريبا. في الواقع، فإن التاجر يحاول استدعاء الخدعة بين القوة التي تبدو من العمل الفوري السعر وقراءات ماسد التي تلمح إلى الضعف المقبلة. ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي تم إعداده بشكل جيد باستخدام مزايا التكاليف الثابتة في الفوركس، من خلال حساب متوسط ​​قيمة التداول بشكل سليم، أن يتحمل عمليات السحب المؤقتة حتى يتحول السعر لصالحه. ويوضح الشكل 4 هذه الاستراتيجية في العمل.
مثل الحياة، نادرا ما يكون التداول بالأسود والأبيض. بعض القواعد التي يتفق التجار على عمياء، مثل أبدا إضافة إلى الخاسر، يمكن كسرها بنجاح لتحقيق أرباح غير عادية. ومع ذلك، يجب وضع نهج منطقي ومنهجي لانتهاك هذه القواعد الهامة لإدارة الأموال قبل محاولة الحصول على المكاسب. في حالة الرسم البياني ماسد، تداول المؤشر بدلا من السعر يوفر طريقة جديدة للتداول فكرة قديمة - الاختلاف. إن تطبيق هذه الطريقة على سوق الفوركس، مما يسمح بتوسيع نطاق المراكز، يجعل هذه الفكرة أكثر إثارة للاهتمام لتجار اليوم وتداول التجار على حد سواء.

تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.
حركة السعر و ماكرو.
في مقالنا السابق، التداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.
لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.
وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.
في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.
التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.
لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.
أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)
معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.
معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).
المتداول سوينغ المتداول.
الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا للمخططات 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)
ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.
يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛
هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد تولد من المؤشر.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.
معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.
معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.
في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، عكس التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.
مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديها لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.
عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.
في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.
الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛
لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.
سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)
معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.
معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تجارة الفوركس مع الماكد
تساعد ملفات تعريف الارتباط المعلنين على توفير خدماتهم وحمايتها وتحسينها. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم.
& # 160؛ ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. وهو فني.
هناك العديد من الطرق النشطة المشاركين في السوق استخدام هذا مذبذب مثل & # 12288؛
عندما يقوم أحد بتحليل & # 160؛ مؤشر. ستظهر هذه المقالة للتجار.
كيف يمكن للمرء تحليل مؤشر مثل تاجر المهنية ..
خط الفارق الرقيق بين منطقة تداول السوق الصاعدة والمنطقة الهابطة عند استخدام هذا المذبذب هو خط الصفر أو خط التوازن. & # 160؛ إلى حد ما، هو مستوى السعر النفسي أو بل. & # 160؛ عندما يكون ماسد أقل من خط الماء أو خط الصفر، فإنه يشير إلى أن السعر في قناة متراجعة. & # 160؛ على العكس من ذلك عندما يعود فوق خط المياه فإنه يشير إلى أن السعر هو الآن في قناة صاعدة. & # 160؛ معظم المتداولين الهبوطيين سوف يتوقفون عن البيع بمجرد أن يرتفع فوق خط المياه. & # 160؛ العكس صحيح أيضا عندما ينخفض ​​تحت خط التوازن. & # 160؛ لا يريد متعاملو الأسهم الصاعدة تعدي المنطقة الهبوطية، ولا يمانع المتداولون الهبوط أو المتداولون الهبوطيون البقاء في منطقتهم الهبوطية. هذه هي النظرية.
لوضع حد للأخطاء التجارية المشتركة، يجب على المرء أن يبقي دائما على العيون.
السعر أو التداول بدلا من المؤشر الفني. & # 160؛ العديد من التقنية.
التجار نعتز أدوات التداول الخاصة بهم، وقضى قدرا كبيرا من الوقت.
وتحليل أدواتها.
ومع ذلك، فإن معظمها لا يتم محاذاة الإشارات مع أنماط السوق الثلاثة.
(قناة صاعدة، قناة أفقية وقناة هبوط) أو لا تدفع.
الانتباه إلى السعر (مؤشر الرقم). & # 160؛ وبالمثل، يجد بعض التجار ذلك.
تحديا كبيرا لمواءمة النظرية مع بيئة السوق & # 8217؛ ق.
ولذلك، فإن معظمها في نهاية المطاف اتخاذ قرارات التداول غير عقلانية. & # 160؛ رغم ذلك.
المنطقة الهبوطية تحت خط المياه، فإنه لا يعني أنه من المستحيل.
الاتجاه (أو فواصل فوق القناة الهابطة، يعيد اختباره ويتحول)،
يمكن للمرء شرائه. & # 160؛ والغرض من هذه المقالة هو عدم كتابة ما سبق.
وقد كتب عن ماسد على مر السنين، ولكن لإعطاء التجار فكرة.
حول طريقة مختلفة يمكن للمرء تحليلها (نهج عملي للاستخدام.
هذا أداة التداول).
من خط المياه، يكون السعر عادة فوق المتوسط ​​المتحرك 50 و.
والعكس صحيح. نظريا، المتوسط ​​المتحرك الصحيح، الذي يمثل.
خط التوازن هو المتوسط ​​المتحرك 26 (في اشارة الى المعيار.
خط الصفر هو أيضا بديل للقيمة الحقيقية النسبية للمالية.
الأداة التي يتم تداولها. & # 160؛ وهي نسبة إلى الإطار الزمني الأول.
استخدام. إذا كان أحد يستخدم الرسم البياني لكل ساعة، ويستخدم تاجر آخر.
الرسم البياني اليومي، يمثل خط الصفر في كل حالة القيمة الحقيقية النسبية. & # 160؛
القيمة الحقيقية النسبية على الرسم البياني لكل ساعة هي القطبين وبصرف النظر عن الأربعة.
ساعات الرسوم البيانية. & # 160؛ من الناحية النظرية، يمكن للمرء أن يقول أن السعر هو أقل من النسبية.
(رتف) عندما ينخفض ​​تحت خط المياه. & # 160؛ لاحظ أن النسبية.
القيمة الحقيقية ليست حتما القيمة الحقيقية الحقيقية الصحيحة من حيث الأساسيات،
ولكن مجرد قيمة عادلة فنية مقبولة للتجار النشطين أو المتداولين.
القيمة الحقيقية النسبية (خط المياه). & # 160؛ على سبيل المثال، إذا كان التلفزيون رتف الحالي 2 ولكن.
المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب هو 12، فإنه يدل على أن.
مذبذب هو 6 مرات متعددة من رتف (القيمة الحقيقية النسبية). & # 160؛ إنه ذروة شراء. & # 160؛
عندما يكون الأصل في ذروة الشراء، فإنه سيتم إصلاح نفسها حتى تصل إلى لها.
قيمة التوازن. & # 160؛ الاختلاف هو التناقض بسبب المبالغة.
أو الانحرافات التي حدثت.
تميل إلى البيع بمجرد وصول المذبذب إلى منطقة ذروة الشراء. & # 160؛ إنها حماقة.
لوضعها على محمل الجد. & # 160؛ كما أنها تربط مذبذب ذروة البيع إلى إشارة صعودية. & # 160؛
هناك برامج برية هناك يجبر السوق صعودا وهبوطا. & # 160؛ تشتري.
في كل مرة مذبذب هو ذروة البيع ويبيع في كل مرة مذبذب علامات.
منطقة ذروة الشراء. & # 160؛ ولن يتطرق المرء إلى أساليب التداول غير المنطقية هذه،
ولكن هذا سيكون موضوعا لمقالات في المستقبل.
خط أو تسليط الضوء على التشويه. & # 160؛ في كلمة أخرى، واحد هو على بينة من الانحراف،
ولكن الآن يجب على المرء أن يحقق للتأكد من أن الاختلاف صحيح أو خطأ.
(أو من غير المرجح أن تنمو في الوقت نفسه)، يمكن للمرء أن.
اعتبرها ذروة شراء. & # 160؛ لاحظ أن واحدا هو مقارنة السعر الحالي إلى.
القيمة الحقيقية الحالية (وليس القيمة الحقيقية الأصلية). & # 160؛ عندما تكون القيمة الحقيقية الأصلية.
أي ما يعادل القيمة الحقيقية الحالية، ولكن الثمن هو الآن ثلاث أو خمس مرات الحقيقي.
القيمة، يجوز للمرء أن يتخلى عن الربح قبل أن ينخفض ​​األصل إلى قيمته العادلة.
ومع ذلك، من الضروري تسليط الضوء على أن مؤشر الماكد هو مؤشر، وهو السعر.
أو الأصل الذي يتم تداوله. & # 160؛ لذلك، عندما يكون ذروة الشراء، هو تحذير.
أوس حول ظروف السوق الشرائية الفعلية المحتملة. & # 160؛ أداة التداول الفني.
قد يكون ذروة الشراء، ولكن قد لا يكون الأصل.
خط التوازن، تنبيهنا حول التصحيح المحتمل. & # 160؛ على الرغم من أن المؤشر.
كان يعود إلى قيمته الحقيقية النسبية (رتف)، فإن السعر لم يتناقص.
كبير & # 160؛ وكان المؤشر في ذروة الشراء، ولكن السعر لم يكن. & # 160؛ هذا ال.
مميز كاذبة ذروة شراء تنبيه. & # 160؛
تحدث إشارة تشبع في الشراء مضللة عندما:
القيمة الحقيقية أيضا.
من قيمته الحقيقية الأصلية، فإنه لا يتعلق بالقيمة العادلة الحالية. & # 160؛ ا.
القيمة الأساسية الجديدة والعالية في مكانها. & # 160؛ عندما قيمة أساسية جديدة وأعلى.
يحدث بعد انحراف، فإن السعر سحب فقط إلى القيمة العادلة الجديدة.
والتي هي الآن قريبة للغاية من السعر الحالي. & # 160؛ في هذه الظروف،
فإن األصل قد يتعزز فقط دون االنخفاض بشكل كبير.
قيمته الحقيقية النسبية (خط الماء)
- السعر يسقط بشكل مستمر.
انخفاض القيمة العادلة.
القيمة الحقيقية لتصبح عفا عليها الزمن. & # 160؛ على الرغم من أن الانحراف الذي يأخذ.
المكان هو فقط مبرر إذا كان واحد هو مقارنة الأصول إلى جوهر الأصلي.
القيمة، بل هو التناقض كاذبة لأن القيمة الحقيقية الأصلية لديها أيضا.
سقط & # 160؛ في الواقع، ليس هناك انحراف حقيقي على الإطلاق. & # 160؛ وبالمثل، في.
الحالة A / (نوقش أعلاه)، انحرف المذبذب من رتف لها،
وهي الآن تعود إليها (بدون السعر الذي يليه.
نمط). & # 160؛ وهو تحذير يمكن للمرء أن يتجاهل إذا كان أحد يفهم بالضبط.
ما يجري.
في المقابل، إذا كانت القيمة الحقيقية الأولية لم تنخفض (أو أنه ليس من المرجح.
أو أن تنخفض، أو لا توجد أسباب جوهرية لذلك.
أو الانخفاض في وقت لاحق) في حين انخفض السعر بشكل كبير، والأصل.
قد تصبح ذروة البيع في نفس الوقت مثل المؤشر.
معدل مثل قيمتها الحقيقية الأصلية.
(أو تم توحيد)، وبالتالي، إبطال التحذير.
عندما جيرالد أبيل & # 8217؛ s مذبذب هو ذروة الشراء، وسوف يعبر أدناه إشارة لها.
بشرط ألا تكون مشوهة بسبب الأخبار الاقتصادية ذات التأثير العالي.
مثل تغيير العمالة غير الزراعية أو الناتج المحلي الإجمالي أو إيسم. & # 160؛ في المعتاد.
الظروف، فإنه سيتم إعادة النظر في رتف (خط المياه). & # 160؛ في هذه الحالة (خطأ.
إشارة التشبع في الشراء)، عندما مذبذب مرتفع جدا، والثمن تماما.
غالبا ما يكون على مستوى المقاومة. & # 160؛ هذا صحيح 80٪ من الوقت على الإطلاق.
(هذا هو ملاحظتنا). & # 160؛ لاحظ أن الفرق.
بين سعر الأصول وقيمتها الأساسية الحالية تكاد لا تذكر.
(على الأقل لا تذكر في بيئة السوق الحالية) بعد أ.
انحراف مبرر. & # 160؛ ومن الأهمية بمكان أن نفهم أنه عندما يكون جديدا.
القيمة العادلة يحدث، وهو يتوافق مع خط توازن جديد. & # 160؛ كما ماسد.
لديها خط التوازن الخاصة بها، وبالتالي فإن السعر. & # 160؛ تمثل كل قيمة عادلة.
خط التوازن. المشاركين في السوق الذكية تولي اهتماما دائما.
إلى مستويات أسعار التوازن هذه.
Indeed, when the oscillator reaches the overbought region, the price is also at resistance level, but the resistance level is on or near an equilibrium line.  MACD will return to its equilibrium line, but the price is already in an equilibrium zone; therefore will consolidate (not fall considerably) while the technical oscillator is heading south.
A resistance level becomes a zero level (ZL) when it is truly near to the current core value.  If the fundamentals are sound in a regular market, the price may consolidate for a while only to resume the previous bullish progression.
level when the oscillator becomes oversold.  If that support level is weak.
because the core value has been decreasing at the same time like the price.
(and the market fundamentals have not changed), the price may continue.
the move to the down side.  When a support level becomes a resistance.
level or a resistance level becomes a support level, they are zero level or.
ZL .  During a misleading signal, more than seventy five per cent of time,
the price is at a zero level.  Note that this argument has combined both.
the technical and fundamental analysis to decipher the language of MACD.
to filter out false warnings, and steer clear of costly mistakes, one must.
meticulously be familiar with the theory.  Apart from that, one should.
also understand the difference between theory and the reality of this.
messy market without violating basic market principles or the three.
channels.  This writing does not discount previous articles about MACD,
but promotes a practical way for trading and interpreting the.
Gerald Appel oscillator.  To know more about fundamental analysis,
we recommend that traders familiarized themselves with Google.
finance, Yahoo finance, Bloomberg, Financial times and Forex factory.
To achieve consistent winning trades, it is crucial to adopt both technical.
and fundamental analysis. We hope you have enjoyed this article and.
have gained something from it to make profitable trading decisions. 
Until the next time, enjoy yourself and be extremely happy.  Trade well.
Click on the picture to learn 
TS MACD PRO detects high probability trades from the.
four hours and daily charts.  Without viable set ups,
trading signals are useless.  Please request your free.
Swing 240 if you have already purchased the TS MACD PRO .

Comments