استراتيجيات التداول التناوب


زخم القطاع - نظام التناوب.


فأنظمة التداول الدوراني في قطاعات / صناعات رأس المال تقارب تقريبا أسواق الأسهم وحدها. وقد لاحظ التجار والمستثمرين أن الأسهم من مختلف القطاعات لها حساسية مختلفة لدورة الأعمال ودائما حاولت استغلال هذه العلاقة. وتوجد عدة نهج مختلفة لتناوب القطاعات، كما أن التناوب القائم على الزخم هو أحد أكثر الطرق نجاحا. ويتضمن عالم الاستثمار في المثال 10 قطاعات صناعية، ويختار المستثمر مرارا قطاعات الأسهم بأعلى زخم (الأداء السابق) في محفظته. والهدف من هذه الاستراتيجية هو التفوق على شراء وشراء مؤشر الأسهم. هناك فترة طويلة فقط) اإلصدار االستراتيجي الذي يعرض هنا (ونسخة قصيرة األجل من هذه اإلستراتيجية) حيث يحتل المستثمرون أفضل القطاعات أداء والسوق بشكل عام أو األسوأ أداء القطاعات (.


السبب الأساسي.


ولقطاعات الأسهم حساسیة مختلفة لدورة الأعمال وبالتالي فمن الممكن أن تدور بینھا وتحتفظ فقط بالقطاعات ذات احتمالية أكبر من الربح وأقل احتمال للخسارة. وغالبا ما يفسر هذا الشذوذ الزخم عن طريق أوجه القصور السلوكية، مثل رعي المستثمرين، والمستثمرين، وعدم التحيز، والتحيز للتأكيد.


الزخم، قطف القطاع، نظام التناوب.


استراتيجية التداول بسيطة.


استخدام 10 إتفس القطاع. اختيار 3 صناديق الاستثمار المتداولة مع أقوى 12 شهرا الزخم في محفظتك والوزن لهم على قدم المساواة. عقد لمدة شهر واحد ثم إعادة التوازن.


المصدر ورقة.


ميبان فابر: استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار.


والغرض من هذه الورقة هو تقديم طرق كمية بسيطة تحسن العوائد المعدلة حسب المخاطر للاستثمار في قطاعات الأسهم الأمريكية ومحافظ فئات الأصول العالمية. يتم اختبار نموذج القوة النسبية على بيانات قطاع الأسهم الفرنسية-فاما الولايات المتحدة يعود إلى 1920s مما يؤدي إلى زيادة العائدات المطلقة مع مخاطر مثل الأسهم. وتتجاوز محافظ القوة النسبية معيار الشراء والشراء في ما يقرب من 70٪ من جميع السنوات، وتستمر العوائد مع مرور الوقت. وتؤدي إضافة معلمات الاتجاه إلى التحوط ديناميكيا للمحفظة إلى تقليل كلا من التقلب والتراجع. ثم يتم اختبار نموذج القوة النسبية عبر محفظة من فئات الأصول العالمية مع دعم النتائج.


أوراق أخرى.


موسكويتز، غرينبلات: هل تشرح الصناعات الزخم؟


توثق هذه الورقة تأثير الزخم القوي والسائد في مكونات الصناعة من عوائد الأسهم التي تمثل الكثير من الشذوذ الزخم الأسهم الفردية. وعلى وجه التحديد، فإن استراتيجيات الاستثمار في الزخم، التي تشتري الأسهم الفائزة السابقة وتبيع الأسهم الخاسرة الماضية، أقل ربحية بكثير عندما نتحكم في زخم الصناعة. وعلى النقيض من ذلك، فإن استراتيجيات الاستثمار في الزخم الصناعي، التي تشتري الأسهم من الصناعات الفائزة السابقة وتبيع الأسهم من الصناعات الخاسرة السابقة، تبدو مربحة للغاية، حتى بعد السيطرة على الحجم، والكتاب إلى السوق، وزخم الأسهم الفردية، وتشتت المقطع العرضي في متوسط ​​العائد، والتأثيرات المجهرية المحتملة.


توثق الأدبيات الحالية أن عوائد الأسهم المقطعية عرض الأسعار وأنماط زخم الأرباح. غير أن تنفيذ هذه الاستراتيجيات مكلف نظرا للعدد الكبير من المخزونات المعنية، وتبين بعض الدراسات أن أرباح الزخم لا تنجو من تكاليف المعاملات. في هذه الورقة، ندرس ما إذا كانت مؤشرات القطاع والقطاع المستخدمة عادة في الصناعة المالية لديها أيضا أنماط الزخم. وتظهر نتائجنا أن كلا من مؤشرات القطاع والقطاع تظهر زخما سعريا، كما أن مؤشرات القطاع تظهر زخما في الأرباح. والأهم من ذلك أن استراتيجيات الزخم هذه مربحة حتى بعد تعديل تكاليف المعاملات المحتملة. وعلاوة على ذلك، نبين أن زخم الأسعار في مؤشرات الأنماط يدفعه الزخم الفردي لعائدات الأسهم، في حين أن زخم الأسعار في المؤشرات القطاعية يحركه زخم الأرباح. وأخيرا، وباستخدام فهارس الأنماط كتوضيح، نبين أن أداء أسلوب الاستثمار يمكن أن يعزز بشكل كبير من خلال دمج تأثير الزخم.


وهناك أدلة تجريبية هائلة على وجود آثار الزخم في البلد والصناعة. ويشير هذا البحث إلى أن المستثمرين الذين يشترون البلدان والصناعات ذات العائدات السابقة المرتفعة نسبيا ويبيعون البلدان والصناعات ذات العائدات السابقة المنخفضة نسبيا سيكسبون عائدات إيجابية معدلة للمخاطر. وتركز هذه الدراسات على المؤشرات القطرية والقطاعية التي لا يمكن تداولها مباشرة من قبل المستثمرين. وهذا يستدعي التساؤل عما إذا كان يمكن للمستثمرين أن يستغلوا بالفعل آثار الزخم في البلد والصناعة أم أنهم وهمية بطبيعتها. نقوم بتحليل ربحية استراتيجيات الزخم القطرية والصناعية باستخدام بيانات الأسعار الفعلية للصناديق المتداولة في البورصة. ونجد أنه خلال فترات العينة التي تم فيها تداول هذه صناديق الاستثمار المتداولة، كان باستطاعة المستثمر أن يستغل استراتيجيات الزخم القطرية والصناعية مع عائد زائد يبلغ حوالي 5٪ سنويا. إن المتوسط ​​اليومي لمعدلات طلب العطاءات على صناديق الاستثمار المتداولة يقل كثيرا عن مستويات تكاليف المعاملات التعادلية الضمنية. وبالتالي، نستنتج أن المستثمرين غير الراغبين في تداول األسهم الفردية أو قادرون على استخدام هذه األسهم قادرون على استخدام صناديق االستثمار المتداولة لالستفادة من آثار الزخم في المحافظ القطرية والصناعية.


تقريبا جميع الأدلة على فعالية استراتيجيات الزخم تنشأ عن حقبة ما بعد عام 1962، وعائد الزخم في مختلف الأسواق وفئات الأصول ترتبط ارتباطا إيجابيا للغاية. ونحن ندرس زخم الصناعة في وقت سابق، ونجد أن هذه الاستراتيجيات كانت ستحقق عوائد خلال الفترتين 1871-1925 و 1871-1938 التي تتشابه إلى حد ما مع فترات العصر الحديث. وتبين لنا أيضا أن اعتماد أسواق السوق على استراتيجيات الزخم في مجال الصناعة متشابه بين الفترتين. وبوجه عام، تؤكد نتائجنا أن كلا من ربحية واستراتيجية اعتماد الزخم تعتمد على اعتماد الدولة، ومن غير المحتمل أن يكون ذلك ناجما فقط عن استخراج البيانات.


نحن نعتبر شكلين من الترجيح التذبذب (التقلب الخاصة والتقلب الأساسي) يطبق على استراتيجيات الزخم المستعرضة وسلسلة زمنية. نقدم بعض النتائج النظرية البسيطة لنسب شارب من الاستراتيجيات المرجحة وإظهار النتائج التجريبية لاستراتيجيات الزخم المطبقة على المحافظ الصناعية في الولايات المتحدة. ونجد أن كل من تأثير التوقيت وتأثير استقرار ترجيح التذبذب ذات صلة. كما أننا نقدم مخطط ترجيح التشتت الذي يعامل التشتت المستعرضة كما التقلبات المتوقعة (جزئيا). على الرغم من أن الترجيح التشتت يحسن نسبة شارب، يبدو أن أقل فعالية من الترجيح التذبذب.


إن تمديد اختبارات الزخم العائد على السعر إلى أطول تاريخ متاح من عائدات الأصول المالية العالمية، بما في ذلك القطاعات والأسهم الخاصة بالدولة، والدخل الثابت، والعملات، والسلع الأساسية، فضلا عن الأسهم الأمريكية، نخلق تاريخا قوامه 215 عاما من الزخم المتعدد الأصول ، ونؤكد على أهمية الزخم في الداخل وعبر فئات الأصول. وتماشيا مع النتائج على مستوى المخزون، فإننا نوثق تباينا كبيرا من بيتاس محفظة الزخم، مشروطا بتوجيه ومدة عودة فئة الأصول التي يتم فيها بناء محفظة الزخم. ويشير الارتفاع الكبير الذي طرأ مؤخرا على الارتباطات بين محفظة الزخم الحكيمة إلى خصائص البيانات المهمة بالنسبة إلى الإمبرياليين والنظريين والممارسين على السواء.


وتركز هذه الورقة على استراتيجيات الزخم بناء على العائدات الأخيرة والوسيطة الماضية لمحافظ الصناعة في الولايات المتحدة. ويظهر تحليلنا التجريبي أن الاستراتيجيات القائمة على عوائد الماضي الوسيطة تسفر عن عائد متوسط ​​أعلى. وعلاوة على ذلك، فإن الاستراتيجيات التي تنطوي على مواصفات العودة تظهر تعرضا لعوامل متفاوتة زمنيا، لا سيما نموذج فاما والفرنسية (2018) المكون من خمسة عوامل. بعد تعديل المخاطر لهذه التعرضات الديناميكية، تنخفض ربحية استراتيجيات الزخم في الصناعة وتصبح غير ذات أهمية بالنسبة للاستراتيجيات القائمة على عوائد الماضي القريب. ومع ذلك، فإن معظم االستراتيجيات المبنية على عائدات الماضي الوسيطة تبقى مربحة وذات أهمية كبيرة. وتكشف تحليلات أخرى عن أن استراتيجيات الزخم في الصناعة تتعطل بسبب فترات من العوائد السلبية القوية المعدلة حسب المخاطر. ويبدو أن ما يطلق عليه تعطل الزخم مدفوعا بظروف سوقية محددة. ونجد أن استراتيجيات الزخم في مجال الصناعة ترتبط بدول السوق والدورة التجارية. ومع ذلك، ليس هناك دليل واضح على أن الزخم الصناعي يمكن ربطه بتقلبات السوق أو المشاعر.


وقد عزا العديد من الدراسات ارتفاع العائدات الزائدة من استراتيجية الزخم في سوق الأسهم إلى التحيزات السلوكية للمستثمرين. ومع ذلك، ما إذا كانت آثار الزخم تحدث بسبب عدم استجابة المستثمرين أو بسبب رد فعل مبالغ فيه المستثمرين يبقى سؤالا. وباستخدام نموذج بسيط لتوضيح الصلة بين التقلب الفقهي والتجاوب المفرط للمستثمرين وكذلك دوران الأسهم كمقياس آخر للإفراط في التصرف، أقدم أدلة تؤيد تفسير المستثمر المفرط كمصدر لتأثير الزخم. وعلاوة على ذلك، أظھر أنھ عندما یکون رد الفعل الاستثماري للمستثمر منخفضا، فإن تأثیر الزخم یعود بشکل أکبر إلی الصناعات (الزخم الصناعي) بدلا من المخزونات.


فابر استراتيجية تداول دوران القطاع.


جدول المحتويات.


فابر استراتيجية تداول دوران القطاع.


إستراتيجيات التداول القائمة على دوران القطاع هي شعبية لأنها يمكن أن تحسن العائدات المعدلة حسب المخاطر وأتمتة عملية الاستثمار. يسعى استثمار الزخم، الذي هو في قلب استراتيجية دوران القطاع، إلى الاستثمار في القطاعات التي تظهر أقوى أداء على مدى فترة زمنية محددة. استثمار الزخم هو شكل آخر من أشكال القوة النسبية للاستثمار. سوف تشرح هذه المقالة الاستراتيجية وتظهر للمستثمرين كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام الأدوات في ستوكشارتس.


فابر و O & # 039؛ شونيسي.


هناك العديد من الأوراق الداعمة لمفهوم الاستثمار الزخم واستثمار القوة النسبية. في كتابه، ما يعمل على وول ستريت، جيمس O & # 039؛ شونيسي تفاصيل الاستراتيجيات الأفضل أداء على مدى السنوات الخمسين الماضية. الآن في طبعتها الرابعة، وجدت شونيسي أن استراتيجيات القوة النسبية كانت باستمرار في أعلى قائمة الأداء. ويكافأ المستثمرون لشراء أقوى الأسهم وتجنب الأضعف. قوي يميل إلى الحصول على أقوى، في حين أن الضعفاء تميل إلى الحصول على أضعف. هذا أمر منطقي لأن وول ستريت يحب الفائزين ويكرهون الخاسرين.


كتب ميبان فابر، من كامبريا لإدارة الاستثمارات، ورقة بيضاء بعنوان "استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار". غوغل اسمه واسم الورقة لمزيد من التفاصيل. وباستخدام بيانات مجموعة القطاعات / الصناعة التي تعود إلى عشرينات القرن الماضي، وجد فابر أن استراتيجية الزخم البسيطة تفوقت على شراء وشراء حوالي 70٪ من الوقت. وبعبارة أخرى، فإن شراء مجموعات القطاع / الصناعة التي حققت أكبر مكاسب تفوقت على الشراء والاستمرار خلال فترة اختبار تجاوزت 80 عاما. عملت هذه الاستراتيجية لمدة 1 شهر، 3 أشهر، 6 أشهر، 9 أشهر و 12 شهرا فترات الأداء. وعلاوة على ذلك، وجد فابر أيضا أن الأداء يمكن تحسينه بإضافة شرط بسيط الاتجاه التالية قبل النظر في المواقف.


تفاصيل الاستراتيجية.


وتستند الاستراتيجية المعروضة الآن على النتائج في ورقة بيضاء فابر. أولا، تستند الاستراتيجية إلى بيانات شهرية وتعاد موازنة المحفظة مرة واحدة في الشهر. يمكن أن يستخدم تشارتيستس آخر يوم من الشهر، في اليوم الأول من الشهر أو تاريخ محدد كل شهر. هذه الاستراتيجية طويلة عندما يكون مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر والخروج من السوق عندما يكون مؤشر S & P 500 أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أشهر. وتضمن هذه التقنية الأساسية توقيت أن المستثمرين خارج السوق خلال الاتجاهات الهبوطية الموسعة وفي السوق خلال الاتجاهات الصعودية الممتدة. ومن شأن هذه الاستراتيجية أن تتجنب سوق الدببة 2001-2002 والانخفاض الهائل في الأمعاء في عام 2008.


في فكرته، استخدم فابر مجموعات القطاع / الصناعة العشر من مكتبة بيانات كرس-فاما الفرنسية. وتشمل هذه السلع الاستهلاكية غير المعمرة والسلع المعمرة الاستهلاكية والتصنيع والطاقة والتكنولوجيا والاتصالات السلكية واللاسلكية، المحلات التجارية، والصحة، والمرافق، وغيرها. وتشمل آخر قطاعات القطاع / الصناعة ("أخرى") المناجم، والبناء، والنقل، والفنادق، والخدمات التجارية، والترفيه، والمالية. بدلا من البحث عن صناديق الاستثمار المتداولة الفردية لمطابقة هذه المجموعات، فإن هذه الإستراتيجية ستستخدم ببساطة سبدرز القطاع التسعة.


الخطوة التالية هي اختيار الفاصل الزمني للأداء. يمكن تشارتيستس اختيار أي شيء من شهر واحد إلى اثني عشر شهرا. قد يكون شهر واحد قصير قليلا ويسبب إعادة التوازن المفرط. اثنا عشر شهرا قد تكون طويلة بعض الشيء وتفوت الكثير من هذه الخطوة. وكحل توفيقي، فإن هذا المثال سيستخدم ثلاثة أشهر ويحدد الأداء مع معدل التغير لمدة ثلاثة أشهر، وهو النسبة المئوية للربح على مدى ثلاثة أشهر.


يجب على المخططين بعد ذلك أن يقرروا مقدار رأس المال الذي يجب تخصيصه لكل قطاع وللاستراتيجية ككل. ويمكن للشارتيين شراء القطاعات الثلاثة الأولى وتخصيص مبالغ متساوية لجميع الثلاثة (33٪). بدلا من ذلك، يمكن للمستثمرين تنفيذ استراتيجية مرجحة من خلال استثمار أكثر في القطاع العلوي وانخفاض المبالغ في القطاعات اللاحقة.


شراء إشارة: عندما S & أمب؛ P 500 فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 شهرا، وشراء القطاعات مع أكبر المكاسب على مدى ثلاثة أشهر الإطار الزمني.


بيع إشارة: قم بإنهاء جميع المواقف عند تحرك مؤشر S & أمب؛ P 500 دون المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر على أساس الإغلاق الشهري.


إعادة التوازن: مرة واحدة في الشهر، بيع القطاعات التي تندرج من الطبقة العليا (ثلاثة) وشراء القطاعات التي تتحرك في الطبقة العليا (ثلاثة).


ملخص قطاع ستوكشارتس.


وميكن استخدام ملخص القطاع يف رشكات املخزون لتنفيذ هذه االسرتاتيجية عىل أساس شهري. يتم عرض سبدرس القطاع تسعة على صفحة واحدة مريحة مع خيار لفرز حسب نسبة التغيير. أولا، حدد الإطار الزمني للأداء المطلوب باستخدام القائمة المنسدلة أعلى الجدول مباشرة. يستخدم هذا المثال أداء لمدة ثلاثة أشهر. ثانيا، انقر على العنوان "٪ تشغ" للفرز حسب تغيير النسبة المئوية. وسيضع ذلك أفضل القطاعات أداء في القمة.


في خطر منحنى المناسب، ويبدو أن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 12 شهرا يحمل اتجاها قويا أفضل من سما 10 شهرا. على الرسم البياني أدناه، تظهر الأسهم الزرقاء حيث كسر S & أمب؛ P 500 10 سما، ولكن عقد سما 12 شهرا. الفرق بين المتوسطين المتحركين صغير جدا، ومن المحتمل أن هذه الاختلافات حتى مع مرور الوقت. غير أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 شهرا يمثل متوسط ​​سنة واحدة، وهو إطار زمني جذاب من وجهة نظر طويلة الأجل. ويتحمل السعر تحيزا صعوديا عند تجاوز هذا المتوسط ​​المتحرك لسنة واحدة والانحياز الهبوطي أدناه.


الاستنتاجات.


وتستند استراتيجية التناوب القطاعي هذه على فرضية أن قطاعات معينة سوف تتفوق على أداء هذه القطاعات وأن االستثمار فيها سيتجاوز أداء السوق بشكل عام. على الرغم من أن 80 عاما باكتست يؤكد هذا الافتراض، والأداء الماضي ليس ضمانا للأداء في المستقبل. وكما هو الحال مع أي استراتيجية، فإن الانضباط الذاتي والالتزام بالاستراتيجية أمران أساسيان. وستكون هناك شهور سيئة، وربما حتى سنوات سيئة. ومع ذلك، تشير الأدلة على المدى الطويل أن الأوقات الجيدة سوف تفوق الأوقات السيئة. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية كأول قطع لاختيار الأسهم. ويمكن للمتداولين تركيز جهودهم على الأسهم في القطاعات الثلاثة الأولى وتجنب الأسهم في الأسفل الستة. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير استراتيجية التداول. استخدم هذه الأفكار لزيادة عملية التحليل وتفضيلات المخاطر والمكافآت.


دتر التداول.


مدونة حول استراتيجيات تداول الخيارات (الحديد كوندورس، الخانقات، التقاويم، الفراشات)، استراتيجيات تناوب الأسهم، وتقنيات جافا ذات الصلة إلى باكتست وأتمتة التداول.


قائمة مخصصة.


الأحد، 14 سبتمبر، 2017.


البيانات التاريخية واستراتيجيات دوران الزخم.


هذه المقالات هي من بلوق من ماركيتسي و وودشيدر الذين كتبوا على حد سواء عددا من الوظائف (أكثر مما كنت مدرجة أعلاه) حول موضوع استراتيجيات التناوب. يبدو أن كلا من شبه متقاعدين الآن ولا تدون الكثير. في منصبي لن ننظر إلى الاستراتيجيات نفسها، وإنما البيانات التي يستخدمونها.


إذا كنت ترغب في استخدام الإغلاق الفعلي بدلا من الإغلاق المعدل في أمبروكير، فاستبدل السطر المميز أعلاه، مع السطر التالي وأعد تنزيل جميع بياناتك السابقة من ياهو.


كتذكير، تعد السلسلة الزمنية المقفلة المعدلة نسخة معدلة من السلسلة الزمنية الفعلية التي تتضمن المكاسب من أرباح الأسهم وأرباح رأس المال. وھذا یعني أن سعر الشراء الموضح في الاختبار الخلفي لن یکون سعر الشراء الفعلي الذي یمکن أن تتلقیھ تداولا في ذلك الیوم (بالنسبة لأیة مخزون أو إتف التي أصدرت في وقت لاحق توزیعات أرباح أو أرباح رأس مال). من المهم جدا أن نفكر في هذه النقطة والأثر الذي يمكن أن يكون على باكتست الخاص بك مقابل النتائج الحية!


إذا حدث نظام التناوب الخاص بك لاستخدام أسعار إغلاق معدلة وكان أغ في سلة من المركبات التناوب، فإن النتيجة أغ 29 أغسطس كان من الممكن أن يكون مختلفا في 29 أغسطس عند تداوله، من عند تشغيل باكتست الخاص بك لهذا التاريخ على يقول سبتمبر 2 (بعد إصدار الأرباح). ستلاحظ أن إغلاق 29 أغسطس هو 109.98، ولكن إغلاق المعدل هو 109.79. وهذه املركبة مع كل توزيعات أرباح وكسب رأسمالي يتم إصداره. يتم تعديل كل إغلاق معدلة في الماضي عند إصدار أرباح جديدة. نلقي نظرة على الفرق بين إغلاق وثيق والفعلي إغلاق قبل عامين فقط:


في الصورة أدناه، يمكنك أن ترى منحنيات الأسهم لعدة استراتيجيات دوران مختلفة تعمل مقابل 10 صناديق الاستثمار المتداولة في القائمة أعلاه، ولكن باستخدام تعديل سلسلة زمنية وثيقة. (انقر على الصورة لرؤية نسخة أكبر).


هذه ليست اختيارات مختلفة إلى حد كبير بين سلسلة زمنية مغلقة المعدلة وسلسلة زمنية وثيقة الفعلية مع هذه الاستراتيجية التناوب و 10 صناديق الاستثمار المتداولة في القائمة أعلاه. لقد لاحظت اختلافات أكبر بكثير مع سلال مختلفة من صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك.


11 تعليقات:


نقطة كبيرة ومعلومات ممتازة! شكر.


أعتقد أنك في عداد المفقودين بعض النقاط:


-إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج من باكتست بما في ذلك أرباح وأعمال الشركات الأخرى التي يجب استخدام إغلاق وثيق.


- يجب عليك الحذر من تطبيق الإشارات على السلاسل الزمنية السعرية المعدلة عند استخدام الضرب / القسمة (مثل إغلاق معدلة) أو الجمع / التمايز (مثل المتوسط ​​المتحرك). يمكنك العثور على المزيد على هذا في الكتاب المقدس من قبل ميرفي & كوت؛ التحليل الفني للأسواق المالية & كوت؛


أزترادر ​​و يكافاتور - شكرا لتعليقاتكم.


أنا أتفق مع ياكافاتور. لماذا لا تريد استخدام الأسعار المعدلة لجميع الحسابات التي من شأنها أن تظهر العائد الحقيقي؟ الأسعار المعدلة هناك لهذا السبب الدقيق. ويمكن أن تولد أسعار الإغلاق الحقيقية إشارات خاطئة، أي انخفاض الأسعار بسبب توزيعات الأرباح.


أتمنى أن تفهموا أنه مع نظام قائم على الترتيب / التناوب الذي يعمل على سلة ثابتة من المركبات (التي تدفع أرباح ومكاسب سقف)، سيقوم النظام الخاص بك توليد مختلف نتائج اختبار الظهر كل شهر أن كنت اختبار النظام الخاص بك عند استخدام البيانات المعدلة .


لماذا يجب علينا أن نهتم إذا كان باكتست لا تكرار التداول المباشر؟ ما يثير القلق هو ما إذا كان التداول المباشر مربحا عند تشغيله على نموذج باكتستد، وليس أن باكتست لا تكرار الصفقات الحية بعد حقيقة. إغلاق المعدل والإغلاق الفعلي هي واحدة ونفس الشيء في تاريخ التجارة في الوقت الحقيقي. حتى إذا لم تتمكن من إثبات أن باكتستينغ نموذج على أسعار إغلاق تعديل لها تأثير سلبي عند وضع أوامر الحية في الوقت الحقيقي السعر أو يجعل نموذج باكتست عرضة أكثر للفشل في الوقت الحقيقي، وأنا لا أرى ما هو ناقوس الخطر لأي شيء آخر من خطط الترتيب النسبية.


أنت فقط أعادت ذكر وجهة نظري مع الجملة الأخيرة.


منطقي. لذلك بالنسبة للمشكلة التي قمت بتجديدها، كذلك فيما يتعلق أميبروكر هو تحميل غير معدلة من ياهو، ولكن الواردات كما هو تعديل ويوفر فقط لك سعر الإغلاق غير المعدل لاستخدامها ل بوسيتيونسكور إذا قمت بتشغيل هذا الخيار على. أرى مشكلة في مقارنة غير المعدلة على مقربة من تعديل O، H، L. هذه المشكلة يجب أن يكون ما كان روجيريو ألمح إلى بضع سنوات مضت في ما يتعلق برنامجه التاجر ستوديو باكتست باستخدام ثلاثة تيارات بيانات منفصلة ( كل المقدمة من قبل كسي التي مصادر ياهو من).


افتراضيا، سيتم تحميل أميبروكر البيانات المعدلة. يمكنك تعديل هذا السلوك وتحميل سلسلة الأسعار الفعلية / الحقيقية عن طريق تغيير سطر فورمات $ في ملف فورماتس \ aqh. format كما هو موضح أعلاه.


التاريخ مفتوح منخفض منخفض اغلاق حجم العرض إغلاق *


18 نوفمبر 2018 109.73 109.73 109.44 109.62 805.700 101.60.


تاريخ فتح ارتفاع منخفض إغلاق حجم.


18 نوفمبر 2018 101.702 101.702 101.4332 101.6 805.700.


يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا. المشكلات التي قمت بتسليط الضوء عليها هنا فقط إذا كنت تعتمد على العدد المطلق للبيانات المعدلة لحساباتك.


أمليث، حجتك المنطقي هو ما اعتقدت أن يكون صحيحا قبل تداول هذه الأنظمة الحية. ما كنت قد شهدت شخصيا في بلدي التداول المباشر هو مختلف.


صناديق الاستثمار المتداولة لاستراتيجيات تناوب القطاع.


ويرغب العديد من المستثمرين في استثمار وتنويع محفظتهم في مختلف القطاعات العالمية والمحلية، ولكنهم غالبا ما يكونون غير متأكدين من أين تبدأ. دوران القطاع هو استراتيجية يستخدمها المستثمرون حيث أنهم يتمتعون بمكانة زائدة في القطاعات القوية ونقص المراكز في القطاعات الأضعف. الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) التي تركز على قطاعات صناعية محددة توفر للمستثمرين طريقة مباشرة للمشاركة في تناوب قطاع الصناعة. كما تسمح صناديق الاستثمار المتداولة للمستثمر بالاستفادة من الفرص الاستثمارية في العديد من المجموعات الصناعية في جميع أنحاء العالم. (لمعرفة أساسيات دوران القطاع، تحقق من دوران القطاع: أساسيات.)


في هذه المقالة سوف نعرض لكم ثلاثة أنماط مختلفة من استراتيجيات دوران القطاع وتحديد لماذا صناديق الاستثمار المتداولة تساعد على نحو سلس مسار كل نمط.


W هي دو المستثمرين اختيار القطاع دوران؟


كبديل أسهل، يمكن للمرء أن ينظر في استخدام صناديق الاستثمار المتداولة التي تركز على قطاعات محددة. ويستفيد التناوب القطاعي من الدورات الاقتصادية من خلال الاستثمار في القطاعات التي تتزايد وتتجنب تلك التي تنخفض. (الحفاظ على قراءة حول هذا في صعودا وهبوطا من الاستثمار في الأسهم الدورية ومراحل نمو الصناعة.)


دوران القطاع هو مزيج من الإدارة النشطة والاستثمار الطويل الأجل: نشط في أن المستثمرين بحاجة إلى القيام ببعض الواجبات المنزلية لتحديد القطاعات التي يتوقعون لأداء جيدا؛ على المدى الطويل في أنه يمكنك عقد بعض القطاعات لسنوات.


وتميل الأسواق إلى توقع القطاعات التي ستؤدي أداء أفضل، في كثير من الأحيان قبل ثلاثة إلى ستة أشهر من بدء دورة الأعمال. وهذا يتطلب واجبات منزلية أكثر من مجرد شراء أو الاحتفاظ بالمخزونات أو الصناديق المشتركة، ولكن أقل من المطلوب لتجارة الأسهم الفردية. والمفتاح هو أن نشتري دائما في قطاع على وشك أن نؤيد في حين بيع القطاع الذي بلغ ذروته.


إتفس وأساليب الاستراتيجية الثلاثة.


النمط 1: استراتيجية الدورة الاقتصادية.


سام ستوفال أوف ستاندارد & أمب؛ يصف بورز استراتيجية دوران القطاع التي يفترض أن الاقتصاد يتبع دورة اقتصادية محددة جيدا كما هو محدد من قبل المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية (نبر). وتؤكد نظريته أن قطاعات الصناعة المختلفة تؤدي أداء أفضل في مختلف مراحل الدورة الاقتصادية. وتتطابق قطاعات التسعة والثالثة مع كل مرحلة من مراحل دورة األعمال. ويتبع كل قطاع دورته وفقا لما تقتضيه مرحلة الاقتصاد. وينبغي للمستثمرين أن يشتروا في القطاع التالي الذي على وشك أن يشهد ارتفاعا. عندما يصل القطاع إلى ذروة تحركه على النحو المحدد في الدورة الاقتصادية، يجب على المستثمرين بيع هذا القطاع. وباستخدام هذه اإلستراتيجية، يمكن استثمار مستثمر في عدة قطاعات مختلفة في نفس الوقت الذي يتناوب فيه من قطاع إلى آخر - وكلها موجهة من مرحلة الدورات االقتصادية.


والمشكلة الرئيسية في هذه الاستراتيجية هي أن الاقتصاد عادة لا يتبع الدورة الاقتصادية كما هو محدد تماما. حتى الاقتصاديين لا يمكن أن يتفق دائما على اتجاه الاقتصاد. ومن المهم ملاحظة أن سوء الحكم على مرحلة دورة الأعمال قد يؤدي إلى خسائر بدلا من المكاسب.


نمط 2: استراتيجية التقويم.


تستفيد إستراتيجية التقويم من تلك القطاعات التي تميل إلى تحقيق أداء جيد خلال أوقات محددة من السنة. فترة منتصف الصيف قبل العودة إلى المدرسة غالبا ما يخلق فرص مبيعات إضافية لتجار التجزئة. أيضا، عطلة عيد الميلاد غالبا ما توفر تجار التجزئة مع مبيعات إضافية والفرص المتعلقة بالسفر. صناديق الاستثمار المتداولة التي تركز على تجار التجزئة الذين يستفيدون من هذه الأحداث يجب أن تفعل جيدا خلال هذه الفترات.


هناك العديد من الأمثلة على أحداث مستهلكة خاصة بالدورة، ولكن من السهل تصنيفها هو موسم القيادة الصيفي. الناس في نصف الكرة الشمالي يميلون إلى قيادة سياراتهم أكثر خلال أشهر الصيف. وهذا يزيد من الطلب على البنزين والديزل، مما يخلق فرصا لمصففي النفط. قد تستفيد أي مؤسسة إتف التي لديها جزء كبير من حيازاتها في الشركات التي تقوم بتحسين النفط. ومع ذلك، مع هبوط الموسم، وبالتالي فإن الأرباح من صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع ذات الصلة.


النمط 3: الاستراتيجية الجغرافية.


ويمكن للمستثمرين من منظور التناوب الثالث في القطاع أن يختاروا صناديق الاستثمار المتداولة التي تستفيد من المكاسب المحتملة في واحد أو أكثر من الاقتصادات العالمية. وربما يستفيد بلد أو منطقة من الطلب على المنتجات التي تنتجها. قد تكون إتف متاحة التي تعطي المستثمر وسيلة للاستفادة من هذا الاتجاه من خلال الاستثمار في الشركات في هذا البلد.


إذا كان اقتصاد بلد ما ينمو بوتيرة أسرع من بقية العالم، فقد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة المطلوبة لدعم النمو (مثل الطاقة والبنية التحتية والمواد الترفيهية وما إلى ذلك). صناديق الاستثمار المتداولة المتخصصة في ذلك البلد توفر للمستثمر طريقة أخرى للاستفادة من قطاع خاص دون الحاجة إلى شراء أسهم فردية.


ومثل أي استثمار، من المهم أن نفهم مخاطر استراتيجية دوران القطاع وصناديق الاستثمار المتداولة المقابلة قبل الالتزام برأس المال. من خلال الاستثمار في عدة قطاعات مختلفة في نفس الوقت، مرجحة وفقا لتوقعاتك من الأداء في المستقبل، يمكنك إنشاء محفظة أكثر تنوعا التي تساعد على الحد من خطر الخطأ في أي استثمار واحد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تنتشر مخاطر اختيار الأسهم في جميع الشركات في إتف.


يجب أن يكون المستثمرون حريصين على عدم خلق تركيز غير مرغوب فيه في أي قطاع واحد، وخاصة عند استخدام مزيج من دورة الاقتصادية والتقويم والاستراتيجيات الجغرافية.


ومع توفر العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، من المهم فهم استراتيجية الاستثمار وتكوين محفظة صناديق الاستثمار المتداولة قبل الالتزام برأس المال. وعلاوة على ذلك، تشكل صناديق الاستثمار المتداولة المتداولة بشكل طفيف خطرا إضافيا حيث قد يكون من الصعب بيعها بسرعة إذا لم يكن هناك عرض أساسي للأسهم.


وباستمرار الاستثمار الكامل في مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة، يكون المستثمر قادرا على الاستفادة من الاتجاه الصعودي في القطاعات الجديدة مع الحد من مخاطر الخسائر بسبب التعرض للمخزونات العالية المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال بيع جزء من عقد الخاص بك في القطاعات التي هي في ذروة دورة وإعادة استثمار في القطاعات التي من المتوقع أن تؤدي بشكل جيد في الأشهر القليلة المقبلة، كنت تتبع استراتيجية استثمارية منضبطة. (حافظ على القراءة في هذا في الإستراتيجية المنضبطة إلى عوائد عالية.)


وتوفر إستراتيجية التناوب القطاعي التي تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة للمستثمرين الطريقة المثلى لتعزيز أداء محفظتهم وزيادة التنويع. فقط تأكد من تقييم المخاطر في كل إتف واستراتيجية قبل ارتكاب أموالك.


إستراتيجية التداول الدوراني.


التداول التناوبي (رت) هو تقنية متوسطة الأجل تستفيد من حالة شاذة في السوق موثقة جيدا حيث أن الزيادات السريعة في الأسعار على المدى الطويل غالبا ما تتبعها حركة مستمرة في نفس الاتجاه.


وهنا ما تبدو التجارة التناوب نموذجية.


بالطبع يعني التداول عكس ليست مجرد بسيطة مثل شراء أي سهم الذي يسقط! إذا كنت تفعل ذلك، سوف بالطبع تفقد المال! سوف تحتاج إلى استخدام الفلاتر التي تضييق الكون القابلة للتداول من الأسهم وصولا إلى تلك التي من المرجح أن تظهر هذا السلوك الزخم، والجمع بين ذلك مع إدارة المخاطر المعقولة ومعايير الخروج.


بالطبع التداول التناوب ليست مجرد بسيطة مثل شراء أي سهم أن الاتجاهات صعودا! إذا كنت تفعل ذلك، سوف بالطبع تفقد المال!


تحتاج إلى استخدام الفلاتر التي تضييق الكون القابلة للتداول من الأسهم وصولا إلى تلك التي من المرجح أن تظهر هذا السلوك الزخم، والجمع بين ذلك مع إدارة معقولة المخاطر ومعايير الخروج.


التداول الدوار ونظام الدوران.


وتوفر هذه الاستراتيجية طريقة منهجية لبناء محفظة وإعادة توازنها بانتظام بهدف تفوق أداء السوق على أساس 12 شهرا.


وهي استراتيجية تهدف إلى الأداء النسبي. على سبيل المثال، إذا انخفض السوق بنسبة 20٪ في السنة، فإن النموذج سيؤدي على الأرجح إلى نتيجة سلبية، ولكن بهدف فقدان أقل من السوق.


وقد كان هذا هو المجال الحصري لصناديق التحوط، لكننا طورنا هذا النظام ليكون قابلا للتطبيق بالنسبة للمستثمرين في قطاع التجزئة والمستثمرين المتطورين. هذه الاستراتيجية مناسبة للمستثمرين المرضى الذين يرغبون في الحفاظ على استراتيجية استثمارية نشطة.


وتعمل الاستراتيجية على افتراض أن عائدات أسك لا تزال قائمة. وهذا يعني أن ارتفاع العائدات السابقة يرجح أن لا يعقبها عوائد مرتفعة في المستقبل، وبعبارة أخرى، فهي استراتيجية الزخم.


ويؤدي أداء استراتيجيات الزخم، بمعنى ما، إلى تحدي جوانب فرضية السوق الفعالة.


إن فهم السبب في أن هذه الاستراتيجية تنتج نتائج متفوقة ليست موحدة. وتتعلق النظریة الأکادیمیة بالنشر غیر الکفء للمعلومات علی أسك. من خلال استهداف الأسهم التي أظهرت نموا إيجابيا مستمرا، يمكن للمستثمرين الاستفادة من ضغوط الشراء التي تم إنشاؤها، بعد دخولهم، من قبل المستثمرين الآخرين شراء "متأخرا جدا". فإن المستثمرين في وقت لاحق لم تعمل بكفاءة على معلومات جديدة.


محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر لعام 2018 عقود للفرق المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي منها.

Comments